Thursday 8 March 2018

الفوركس سوق الفوركس


ما هو السوق إلى يوم التداول؟ الأسهم، العقود الآجلة أو الفوركس؟
إيجابيات وسلبيات كل سوق.
معظم الناس يعتقدون في سوق الأسهم عندما يسمعون مصطلح & # 34؛ يوم التاجر. & # 34؛ كما يشارك تجار اليوم في أسواق العقود الآجلة وفوركس، وليس فقط الأسهم. إذا كنت تريد أن تصبح تاجر اليوم، قبل أن تبدأ سوف تحتاج إلى اختيار السوق. التركيز التعلم والممارسة الوقت على أن السوق واحد من أجل التفوق في ذلك. مرة واحدة كنت تتقن تداول السوق واحد يجب أن تكون الأسواق الأخرى أسهل. ومع ذلك، يجب على التجار اليوم الجديد اختيار وإتقان سوق واحد قبل محاولة التجارة الآخرين.
هنا هي الأشياء التي يجب أن تعرف عن تداول الأسهم والعقود الآجلة والفوركس. هذه المعرفة سوف تساعدك على تحديد أي سوق يعمل بشكل أفضل لنمط حياتك، والقيود والأهداف.
يوم تداول الأسهم.
إذا كنت تفكر في الأسهم التداول اليوم، وهنا هي الأشياء التي يجب أن تعرف.
الحد الأدنى المطلوب رأس المال المبدئي هو 25،000 $ إلى يوم تداول الأسهم الأمريكية. رأس المال المبدئي الموصى به هو 30،000 دولار على الأقل. ساعات العمل من الساعة 9:30 صباحا حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. العديد من التجار اليوم أيضا وضع الصفقات في ساعة تؤدي إلى فتح، ودعا ما قبل السوق. أفضل & # 34؛ بانغ فور باك & # 34؛ بين الساعة 8:30 و 10:30 صباحا و / أو من 3 إلى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وهناك عدد لا حصر له تقريبا من الأسهم للتجارة. هذا هو ميزة وعيوب على حد سواء. يمكنك تداول نفس الأسهم كل يوم، أو إجراء البحوث للعثور على مخزونات جديدة للتجارة اليوم كل يوم أو أسبوع.
واستنادا إلى هذه العوامل، من المحتمل أن تكون قادرا على معرفة ما إذا كان سوق الأسهم سوقا معقولا بالنسبة لك لتداول اليوم.
إذا لم يكن لديك 30000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فمن المرجح أن ترغب في النظر في الفوركس أو العقود الآجلة التي تتطلب قدرا أقل من رأس المال. إذا لم تتمكن من التداول بين الساعات من 8:30 إلى 10:30 صباحا أو من 9:30 صباحا حتى 10:30 صباحا و / أو من 3 إلى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، فإن جهود التداول لن تكون فعالة كما يمكن أن تكون.
يتداول العديد من التجار اليوم نفس الأسهم كل يوم، بغض النظر عن ما يحدث في العالم.
بمجرد أن تعرف استراتيجية تداول الأسهم، مطلوب القليل من الوقت بحث إضافي لهذه الطريقة، لأنك تتداول دائما نفس الأسهم. ويركز المتداولون الآخرون على الأسهم ذات الأهمية العالية في يوم معين. هذا يستغرق أكثر قليلا البحث والحفر كل يوم. إذا اخترت الأسهم التداول اليوم، تقرر ما إذا كنت سوف تتداول نفس الأسهم في كل وقت، أو التبديل عنه يوميا / أسبوعيا.
يوم التداول الآجلة.
إذا كنت تفكر في تداول العقود الآجلة اليوم، وهنا هي الأشياء التي يجب أن تعرف.
رأس المال المبدئي الموصى به هو ما لا يقل عن 3500 $ إلى 5000 $، إذا كان تداول العقود الآجلة مثل S & أمب؛ P 500 إميني (إس). ويختلف رأس المال المبدئي الموصى به بناء على العقود الآجلة التي تتاجر بها، ولكن إذا كنت قد بدأت التداول بعد ذلك، فمن المستحسن تداوله. ساعات السوق الرسمية من 9:30 صباحا إلى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ل إس. العديد من التجار اليوم أيضا وضع الصفقات في ساعة تؤدي إلى فتح، ودعا ما قبل السوق. الوقت المثالي للتداول اليوم الآجلة إس ما بين 8:30 و 10:30 صباحا، و 3 حتي 4:00. إذا كنت تتداول العقود الآجلة الأخرى، مثل النفط الخام، أو العقود الآجلة المرتبطة بالأسواق الأوروبية أو الآسيوية، تلك العقود في كثير من الأحيان توفر فرصا تجارية كبيرة اليوم خارج ساعات السوق الرسمية من البورصة الأمريكية. وهذا يوفر بعض المرونة إذا كنت غير قادر على التجارة خلال أوقات التداول اليوم المثالي ل إس. ويركز معظم التجار في العقود الآجلة على الفرص في عقد آجل واحد. ويصبحون خبيرا في التداول في سوق العقود الآجلة واحدة، وغالبا ما لا يتاجرون مع الآخرين. على الرغم من ذلك، هناك التجار اليوم الذين يفضلون التجارة حيث العمل هو، في بعض الأحيان تداول العقود الآجلة التي تشهد تحركات كبيرة أو حجم في يوم معين.
بناء على هذه العوامل وحدها ستتمكن على الأرجح من معرفة ما إذا كان سوق العقود الآجلة سوقا معقولا بالنسبة لك لتداول اليوم. إذا كان لديك أقل من 30،000 $، ثم العقود الآجلة هي خيار. إذا كنت ترغب في التداول في S & أمب؛ P 500 إمينيس (إس) ثم حاول التداول بين 8:30 حتي 10:30، أو 9:30 حتي 10:30 صباحا و / أو 3 حتي 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إذا لم تتمكن من ذلك، فهناك خيارات أخرى. النظر في تداول اليوم سلعة عالمية التي ترى حركة على مدار الساعة، أو العقود الآجلة المرتبطة أوروبا أو آسيا.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
العقود الآجلة الأوروبية والآسيوية فرصة الحالية أمام سوق الأسهم الأمريكية مفتوحة، وبعد إغلاق الولايات المتحدة، على التوالي.
يوم تداول الفوركس.
إذا كنت تفكر في تداول العملات الأجنبية اليوم، وهنا هي الأشياء التي يجب أن تعرف.
رأس المال المبدئي الموصى به لا يقل عن 500 دولار إلى 1000 دولار. ينصح أكثر من 1000 $ إذا كنت تريد دفق الدخل الشهري لائق. تداول الفوركس على مدار 24 ساعة يوميا من 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة. ليست كل هذه الأوقات مثالية للتداول اليوم على الرغم من. أفضل الأوقات ليوم الفوركس التجارة يعتمد على الزوج يجري تداولها. مع ذلك، يتم تداول أزواج رئيسية مثل غبب / أوسد و ور / أوسد بين الساعة 3 صباحا و ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. انظر أفضل الأوقات ليوم التداول اليورو مقابل الدولار الأميركي لأوقات أكثر دقة. الكثير من أزواج العملات للتداول اليومي، على الرغم من أنه من المستحسن التجار اليوم الجديد التمسك اليورو مقابل الدولار الأميركي أو غبوسد. هذه توفر أكثر من حجم كاف وحركة السعر لخلق دخل التداول اليوم.
بناء على هذه العوامل يمكنك تحديد ما إذا كان سوق الفوركس يناسبك. إذا كان لديك رأس مال محدود لبدء التداول اليوم (أقل من 3500 $ إلى 5000 $) ثم الفوركس هو الخيار الوحيد الخاص بك (أو لديك لانقاذ ما يصل الى التداول في الأسواق الأخرى). الفوركس مرن في أنه يمكنك التداول خارج ساعات السوق الأمريكية. التي تساعد إذا كان لديك وظيفة أخرى خلال ساعات العمل العادية.
أي سوق إلى يوم التجارة.
الآن بعد أن كنت تعرف بعض متطلبات الدخول الأساسية لكل سوق يمكنك البدء في حفر في واحد الذي يناسب حياتك، واهتمامات لك، أكثر من غيرها. القيود تلعب دورا. إذا كنت ترغب في الأسهم التجارية اليوم، ولكن لديها الحد الأدنى من الأموال، والنظر في الفوركس أو العقود الآجلة بدلا من ذلك.
توفر جميع الأسواق الثلاثة إمكانات كبيرة للدخل، ولكن قد يكون لدى أحد العناصر التي تستجيب لك أكثر من ذلك. حدد السوق الخاص بك، وتصبح على درجة الماجستير منه.

الفوركس الآجلة.
تعريف "الفوركس الآجلة"
مستقبل الفوركس هو عقد التبادل التجاري لشراء أو بيع مبلغ محدد من عملة معينة بسعر محدد سلفا في تاريخ محدد في المستقبل. جميع عقود الفوركس الآجلة مكتوبة مع تاريخ انتهاء محدد، وعندها يجب أن يتم تسليم العملة ما لم يتم إجراء مقاصة في الصفقة الأولية.
ويستند سعر العقود الآجلة إلى الأصول الأساسية: سعر الصرف.
كسر الفوركس "الفوركس الآجلة"
عقود الفوركس الآجلة تخدم غرضين أساسيين كأدوات مالية. أولا، يمكن أن تستخدمها الشركات أو المالكون الوحيدون لإزالة مخاطر أسعار الصرف المتأصلة في المعاملات عبر الحدود. وثانيا، يمكن أن يستخدمها المستثمرون في التكهن والاستفادة من تقلبات أسعار صرف العملات.
الفرق بين العملات الأجنبية والعقود الآجلة الفوركس هو أنه مع تداول العملات الأجنبية الطرفين تبادل العملات المتفق عليها المختلفة، في حين العقود الآجلة الفوركس هي عقد المشتقة التي تنتهي في تاريخ محدد (مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر)، ويتم تسويتها نقدا عند انتهاء .
يتم تداول عقود الفوركس الآجلة لعدة أسباب. أولا، نظرا لحجم العقود المختلفة فهي أداة جيدة للمستثمرين المباشرين الذين يرغبون في تداول صفقات أصغر، والعكس بالعكس، لأنهم سائلون، فإن المستثمرين على نطاق واسع سوف يستخدمونهم لتولي مناصب هامة.

فكس تأخر ونقلت.
يمكنك الوصول إلى المخطط لكل منتج في هذه الصفحة باستخدام هذا الرمز.
يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
الأسواق النامية.
أسعار الصرف.
عنوان تفسيري.
أ - عرض في السوق أقل من السعر الأخير.
ب - عطاء في السوق أعلى من السعر الأخير.
s - سعر التسوية (غير متوفر حاليا في تغذية مد)
ط - سعر إرشادي (غير متوفر حاليا)
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

العملات أسعار العقود الآجلة.
العملات.
العملات الآجلة الأخبار.
محمد إيساه - فكستيشستراتيغي الثلاثاء 2 يناير، 10:58 ص ست.
الذهب: السلعة تواجه المزيد من الضغط الصعودي ولكن بحذر من التراجع التصحيحي.
آلان بوش - خدمات المستثمر تو تو جان 2، 9:05 آم ست.
وانتهت العقود الآجلة لأسهم الأسهم الرئيسية في العام الماضي بأفضل أداء لها منذ عام 2018 بسبب التفاؤل بأن قانون الضرائب الجديد في الولايات المتحدة سيفيد الشركات.
إيريك بريجار - إكسهانج بانك أوف كانادا الثلاثاء 2 يناير، 8:04 ص ست.
أوسد ينهار خلال العطلات يستمر انهيار اليوم، بقيادة اليورو الأسواق لا تزال رقيقة، مدفوعة من الناحية الفنية، في انتظار البيانات الرئيسية يوم الأربعاء والجمعة.
دارين تشو، كفا - أنماط قابلة للتداول مون جان 1، 10:45 بيإم ست.
ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني ب 50 نقطة متواضعة يوم الجمعة في يوم التداول النهائي لعام 2017، ويبدو أنه مستعد لإعادة اختبار أعلى مستوياته في عام 2017. مع غبجبي كذاب قبالة.
محمد إيساه - فكستيشستراتيغي الإثنين 1 يناير، 08:24 ص ست.
أغلق الزوج أعلى مستوى في الأسبوع الماضي وفتح الباب لمزيد من القوة نحو مقاومته عند منطقة 1.3549.
عزيز مصطفى - إنستافوريكس الأحد 31 ديسمبر، 08:25 م ست.
ارتفع زوج العملات أوسد / جبي بشكل جانبي خلال يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، ثم بدأ في الانخفاض يوم الأربعاء، حتى إغلاق السوق يوم الجمعة. ال.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تسرد صفحة التجمعات السلعية المستقبلية العقود الرائدة في أسواق العقود الآجلة في أمريكا الشمالية وأوروبا الكبرى.
تقسيمها إلى مجموعات السلع المختلفة، سترى تظهر بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو مبين من قبل "فلاش". تأخر أسعار العقود الآجلة 10 دقائق، وفقا لقواعد الصرف، ويتم سردها في لجنة العلم والتكنولوجيا.
إطارات الوقت.
اختر من بين إطارين زمنيين من القائمة المنسدلة الموجودة في شريط أدوات جدول البيانات:
اليوم - أسعار التداول اليومي حسب السلعة سوف تظهر دائما الأسعار من آخر جلسة للسوق. يشير السعر بعد آخر سعر إلى أن السعر قد استقر لهذا اليوم.
نهاية اليوم - يتم تحديث أسعار نهاية اليوم حسب السلعة بحلول الساعة السابعة مساء بتوقيت وسط أوروبا كل مساء، وتشمل معلومات حجم الجلسة المفتوحة وفائدة الاهتمام.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.
إذا كنت تحتاج إلى أكثر من 50 تنزيلا في اليوم، يرجى الاتصال بارتشارت المبيعات في 866-333-7587 أو حلول البريد الإلكتروني @ بارتشارت لمزيد من المعلومات أو خيارات إضافية حول بيانات السوق التاريخية.
العقود الآجلة أخبار.
عرض أحدث الأخبار من شركاء موثوق بهم، مع التركيز على العقود الآجلة والأسواق السلع اليوم.

سوق الفوركس للسوق الآجلة
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment