Tuesday 6 March 2018

حجم الفوركس من زوج العملات


حجم زوج العملات الفوركس.


حجم زوج العملات في الفوركس هو عدد العقود المتداولة في زوج عملة محدد خلال فترة زمنية معينة. الفوركس هو سوق ضخمة وهناك دائما مشتري لكل بائع والعكس بالعكس. ولكن بعض العملات تفعل أفضل من بعضها البعض من حيث شعبيتها في السوق. ويقال أن أزواج العملات شعبية جدا لديها ارتفاع حجم الصفقات في حين أن أزواج العملات ليست شعبية جدا لديها صفقات حجم منخفض.


تصنيف زوج العملات.


في سوق الفوركس، يتم تصنيف أزواج العملات على أساس حجم زوج العملات. إذا تم تداول زوج من العملات في كثير من الأحيان وبكميات كبيرة على أساس يومي، فإنه يقع ضمن أزواج العملات الرئيسية. الدولار الأمريكي، على سبيل المثال هو واحد من أزواج العملات الأكثر شعبية في سوق الفوركس. فمن الشائع أن أي زوج من العملات التي لديها الدولار الأمريكي يصبح زوج العملات الرئيسية. أزواج العملات التي لا تزال في الارتفاع في سوق الفوركس تعرف بالعملات الغريبة. أنها تتحد مع بعضها البعض أو العملات الأخرى لتشكيل أزواج العملات الغريبة. ولديها فروق أسعار أوسع، كما أن معدل السيولة لديها ليس مرتفعا مثل سعر أزواج العملات الرئيسية. ثم هناك العملات الثانوية، تلك التي ليس لديها عملة رئيسية أو عملة غريبة. عندما يقترن بعضها ببعض، فإنها تشكل زوج عملة بسيطة.


إن تصنيف أزواج العملات هذه له علاقة بأحجام التجارة في سوق الفوركس. أزواج العملات الرئيسية لديها أعلى حجم زوج العملات، تليها أزواج العملات الغريبة، ثم أزواج العملات الثانوية.


كيف يؤثر حجم البورصة على سوق الفوركس.


في سوق الفوركس، وتستخدم أحجام زوج الفوركس لقياس القيمة النسبية لحركة السوق. أحيانا في سوق الفوركس، نسمع أشياء مثل و لدكو؛ جعل السوق حركة سعر قوي و رديقو ؛؛ وهذا يعني ببساطة أن حجم زوج العملات الأجنبية قد أثار أكثر بكثير مما هو معتاد. أحد العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى هذا هو التحول الاقتصادي للحدث. على سبيل المثال، إذا كانت هناك أخبار اقتصادية كبيرة عن كيفية ارتفاع الين الياباني في القيمة في المستقبل، فإن الكثير من التجار سوف يستثمرون بطبيعة الحال في الين الياباني حتى يتمكنوا من بيعه في المستقبل لتحقيق بعض الأرباح. هذا واحد اتفاق حركة التجار و [رسقوو]؛ فإن الاستثمار الضخم في أزواج العملات في الين الياباني يزيد من حجم أزواج العملات في الين الياباني في تلك الفترة.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 22، 2018 11:06:20 بيإم.


سوق صرف العملات الأجنبية هي سوق عالمية حيث يتم تداولها للأخرى. يمكن للمتداولين شراء وبيع وتكهنات وتبادل العملات على هذه الوسيلة.


نوف 22، 2018 10:43:45 بيإم.


أفضل زوج العملات لتداول العملات الأجنبية في السوق هو عامل مهم جدا يجب أن ينظر فيه كل تاجر. بالطبع، بعض الأزواج هي شعبية وبين m.


نوف 6، 2018 7:07:34 بيإم.


كيفية تداول العملات عبر الإنترنت لديها أساليب مختلفة. انها ليست مثل هذا النوع الآخر من التداول عبر الإنترنت ونحن تستخدم ل، تداول العملات على الانترنت هو مختلف. في الآونة الأخيرة.


هل تفكر في الاستثمار في تجارة تجارية؟ ومع ذلك، لست متأكدا، سواء كان ذلك.


زوج العملات في الفوركس هو روح سوق الفوركس. لن يكون هناك سوق الفوركس.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


سوق الفوركس الحجم: A ترادرس أدفانتيج.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


سوق الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة في العالم. الدولار الأمريكي يشكل غالبية صفقات الفوركس إن السيولة العميقة في سوق الفوركس مفيدة للمتداولين من خلال السماح لهم بالدخول والخروج من السوق على الفور.


ووفقا لبنك التسويات الدولية، ارتفع حجم تداول العملات الأجنبية إلى 5.3 تريليون دولار في المتوسط ​​في المتوسط. ومن أجل وضع هذا في المنظور، يبلغ متوسط ​​هذه النسبة 220 مليار دولار في الساعة. ويتكون سوق الصرف الأجنبي بشكل كبير من المستثمرين المؤسساتيين والشركات والحكومات والبنوك، فضلا عن مضاربي العملات. يتم إنشاء ما يقرب من 90٪ من هذا الحجم من قبل المضاربين العملة الاستفادة من تحركات الأسعار خلال اليوم.


وخلافا لسوق الأوراق المالية والعقود الآجلة التي توجد في التبادلات المادية المركزية، فإن سوق الصرف الأجنبي سوق غير سوقية، السوق اللامركزي تماما إلكترونيا. البنوك من هونغ كونغ إلى زيورخ ومن لندن إلى نيويورك. على الرغم من أن معظم المستثمرين على دراية سوق الأوراق المالية، أنهم لا يدركون كيف صغيرة في الحجم هو بالنسبة لسوق الفوركس.


في الرسم البياني أعلاه، يمكن أن ينظر إليه بسهولة كيف أن سوق العملات الأجنبية 5.3 تريليون دولار يوميا في حجم التداول تقزم أسواق الأسهم والعقود الآجلة. في الواقع، سوف يستغرق التداول ثلاثين يوما في بورصة نيويورك لتساوي يوم واحد من تداول العملات الأجنبية!


وينجذب التجار من الأسواق الأخرى إلى الفوركس بسبب هذه المستويات العالية للغاية من السيولة. السيولة مهم لأنه يسمح للتجار للوصول إلى وخارج الموقف في سهولة 24 ساعة في اليوم 5 و frac12؛ أيام في الأسبوع. ويسمح حجم التداول الكبير بالدخول والخروج من السوق دون التقلبات الكبيرة في الأسعار التي قد تحدث في سوق أقل سيولة. وهذا يعني أنه إذا كنت لن تحصل في وضعية بسبب عدم وجود مشتر. ويمكن أن تختلف هذه السيولة من جلسة تداول إلى أخرى وزوج عملة واحدة إلى أخرى.


وباعتباره العملة الأكثر تداولا، يشكل الدولار الأمريكي 85٪ من حجم تداول العملات الأجنبية. في ما يقرب من 40٪ من حجم التداول، اليورو قبل المركز الثالث الين الياباني الذي يأخذ ما يقرب من 20٪. مع تركيز الحجم بشكل رئيسي في الدولار الأمريكي واليورو والين، يمكن للمتداولين في الفوركس تركيز اهتمامهم على حفنة من الأزواج الرئيسية فقط. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السيولة الأكبر الموجودة في سوق الفوركس تفضي إلى اتجاهات طويلة ومحددة جيدا تستجيب بشكل جيد للتحليل الفني وأساليب الرسم البياني.


وباختصار، فإن حجم سوق الفوركس وعمقه يجعله سوق التداول المثالي. هذه السيولة تجعل من السهل على التجار بيع وشراء العملات. هذا هو السبب في أن التجار من جميع فئات الأصول المختلفة تتحول إلى سوق الفوركس.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


حجم أزواج العملات.


شعبية أزواج العملات يمكن أن تتغير بسرعة اعتمادا على عوامل مختلفة. وتزداد حصة الصفقات الرئيسية التي توسطت في بورصة الفوركس من لندن مع مرور الوقت. وارتفعت القيمة الاسمية للصفقات التي تتم بوساطة أولية بنسبة 27٪ من أبريل 2018 إلى أكتوبر 2018، في حين انخفضت قيمة الصفقات غير المتمتعة بالوساطة بنسبة 17٪ خلال نفس الفترة.


فيما يلي بعض الملاحظات الرئيسية على تغييرات حجم زوج العملات:


أزواج العملات الأجنبية المفضلة: من حيث القيمة الاسمية، كان لكل من زوج العملات ور / أوسد و أود / أوسد أكثر من 26 مليار دولار أمريكي في حجم التداول في أكتوبر 2018 خلال جلسة لندن مما كان عليه في أبريل 2018. تقليديا، كان زوج العملات ور / أوسد زوج التداول المفضل من تجار التجزئة فكس خارج اليابان. ومع ذلك، فإن المجتمع الأوسع نطاقا الذي توسطت فيه، كان مهتما على نحو متزايد بتداول أربعة أزواج أخرى، والتي لها حصة سوقية تبلغ 45٪ على الأقل: أوسد / مسن (51٪)، نزد / أوسد (48٪)، أوسد / كاد (47٪)، ور / جبي (46٪). منذ نهاية عام 2018، اجتذبت زوج العملات ور / جبي و أوسد / جبي الكثير من الاهتمام بين التجار المؤسساتيين والتجار التجزئة، وكانت النتيجة تسجيل حجم تداول العملات الأجنبية خلال جلسة اليابان. رابيد-فير: في فترة قصيرة نسبيا، يمكن للتجار الذين يبرمون رأس المال لمدة سنة واحدة أن يرفعوا حصتهم من حجم التداول بنسبة 10٪ في أزواج سائلة جدا (ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد) وبنسبة 20٪ أزواج سائلة إلى حد ما (أوسد / روب، أوسد / مسن، أوسد / تري). الأزواج المهملة: إن الأزواج التي اتخذت السلطات الوطنية خطوات بشأنها لتقليل تقلبات أسعار العملات قد أوقفها التجار عموما، ومعظمهم يلتمس أزواجا يوجد تقلب لها. ومن الأمثلة على ذلك زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) الذي يتداول حاليا عند نصف الحجم الذي شهده في أبريل / نيسان 2018. وفي 11.9٪، كان النمو الظاهري في حجم اليورو / دولار خلال الفترة من أبريل 2018 إلى أكتوبر 2018 ضعيفا بالنظر إلى الحجم الهائل المتداول يوميا في لندن (245 مليار دولار أمريكي اعتبارا من أكتوبر 2018). ومن المؤكد أن عدم اليقين بشأن النظرة المستقبلية لأوروبا والتدابير المصطنعة التي قد يتخذها البنك المركزي الأوروبي للدفاع عن اليورو مقابل ضغوط المضاربة المتصورة قد أسهمت بشكل واضح في حجم تداول فاتر لهذا الزوج. الأزواج المتلاحقة: منذ أواخر عام 2018، شهدت الصلبان الأستراليان (ور / أود و غبب / أود) وأزواج العملات من دول بريك (أوسد / إنر، أوسد / برل، أوسد / روب، أوسد / كني) نمو.


المصدر: إيتس غروب "تحديث سوق الفوركس العالمي 2018: زيادة شفافية السوق، المزيد من المنافسة"، يونيو 2018.


نص الفيديو.


حجم أزواج العملات.


يتداول "لماكس إكسهانج"، الرئيس التنفيذي، ديفيد ميرسر أفكاره حول تقرير تقرير مجموعة آيت إلى سوق الفوركس الفوري الذي يهيمن عليه حاليا زوج العملات ور / أوسد، مع وجود زوج فكس يبلغ متوسطه 27٪ من إجمالي التدفق اليومي وفقا لآخر بنك بيس المسح السنوي الثالث. يقول ديفيد ميرسر، على المدى القصير، أن هذا يمكن أن يزيد إلى 30٪ من حجم سوق الفوركس الفوري مع احتمال انخفاض في 2018 فصاعدا. ويمكن أن يكون هذا الانخفاض مدفوعا بظهور الصين، التي تساهم بالفعل بنسبة تصل إلى 15٪ من الناتج المحلي الإجمالي العالمي وأصبحت العملات الافتراضية أكثر استقرارا.


الوظائف ذات الصلة:


أنت هنا: مدونة الأعمال والتكنولوجيا حجم أزواج العملات إغلاق بهدوء (بدون استثناء) حجم أزواج العملات.


أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى ("معلومات") الواردة في هذه المدونة، تشكل الاتصالات التسويقية ولم يتم إعدادها وفقا للمتطلبات القانونية المصممة لتعزيز استقلالية بحوث الاستثمار. وعلاوة على ذلك، فإن المعلومات الواردة في هذه المدونة لا تتضمن (ولا ينبغي أن تفسر على أنها تحتوي) المشورة الاستثمارية أو توصية الاستثمار، أو عرض أو التماس ل، معاملة في أي أداة مالية. لمكس إكسهانج لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي طرف ثالث كتعليقات لكل دخول المدونة.


لن تتحمل شركة لماكس إكسهانج المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. لا يتم تقديم أي ضمان أو ضمان بشأن دقة أو اكتمال المعلومات المذكورة أعلاه. في حين أن المعلومات التي تم الحصول عليها تم الحصول عليها من مصادر تعتبر موثوقة، لاكس تبادل لا توفر أي ضمانات حول موثوقية هذه المصادر. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليته الخاصة. انها ليست مكانا للافتراء، واستخدام لغة غير مقبولة أو لتعزيز لماكس تبادل أو أي فكس، الرهان الموزع والعقود مقابل الفروقات الأخرى وأي من هذه المنشورات، والتعليقات المفرطة أو غير العادلة والهجمات لن يسمح وسيتم إزالتها من الموقع على الفور.


ستقوم شركة لماكس إكسهانج بتحديد وتحديد أي محتوى تنشره أو تتم الموافقة عليه من قبل لماكس إكسهانج.


فكس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. أنها ليست مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل المخاطر التي تنطوي عليها. المعلومات الواردة في هذا الموقع غير موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا (سوف نتعامل فقط مع العملاء الأستراليين الذين هم "عملاء بالجملة" كما هو محدد بموجب قانون الشركات لعام 2001)، كندا (على الرغم من أننا قد نتعامل مع السكان الكنديين الذين يلبيون معايير "العميل المسموح به")، سنغافورة أو أي ولاية أخرى حيث يتم تداول أو تداول عقود الفروقات أو قيود عقود الفروقات بموجب القوانين أو اللوائح المحلية.


تعمل شركة لماكس ليميتد منشأة تجارية متعددة الأطراف. شركة ليماكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل 509778) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 6505809). عنواننا المسجل هو المبنى الأصفر، 1A نيكولاس الطريق، لندن، W11 4AN.


المشاركات لماكس تبادل بلوق الأخيرة.


سهولة الوصول عبر جناح التطبيق المحمول لماكس إكسهانج.


فكس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. أنها ليست مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل المخاطر التي تنطوي عليها.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا (سوف نتعامل فقط مع العملاء الأستراليين الذين هم "عملاء بالجملة" كما هو محدد بموجب قانون الشركات لعام 2001)، كندا (على الرغم من أننا قد نتعامل مع السكان الكنديين الذين يلبيون معايير "العميل المسموح به")، سنغافورة أو أي ولاية أخرى حيث يتم تداول أو تداول عقود الفروقات أو قيود عقود الفروقات بموجب القوانين أو اللوائح المحلية. عرض تحذير المخاطر الكاملة.


* لماكس المحدودة تعمل منشأة تجارية متعددة الأطراف. شركة ليماكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل 509778) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 6505809). عنواننا المسجل هو المبنى الأصفر، 1A نيكولاس الطريق، لندن، W11 4AN.


اشترك في غلوبال فكس إنزيتس، التعليق اليومي للسوق من لماكس إكسهانج.


للاشتراك في نشرة فكس إنزيتس العالمية.


لقد اشتركت بالفعل في النشرة الإخبارية.


عذرا، حدثت مشكلة، الرجاء إعادة المحاولة لاحقا.


أزواج العملات فكسم للتجارة.


لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأعلى في سوق الفوركس. اعتمادا على نوع حسابك، يمكنك الاستمتاع بتداول أزواج الأكثر سيولة في الكتالوج (حساب مصغر) أو كتالوج كامل من التخصصات والقاصرين (حسابات تاجر قياسي ونشط).


أزواج العملات.


أزواج العملات.


متوفر على حساب مصغر.


وتعتبر العملات الرئيسية وأزواج السلع هي أزواج العملات الأكثر سيولة والأكثر تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس. هذه الأزواج ومجموعاتها (ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب) تشكل الغالبية العظمى من جميع التداول في سوق الفوركس. لأن هذه الأزواج لديها أكبر حجم من المشترين والبائعين، كما أنها عادة ما يكون أشد فروق الأسعار.


ومع ذلك هناك أزواج العملات الأخرى التي تسمح لك للاستفادة من أحداث الاقتصاد الكلي في الأسواق الدولية محددة، مثل أوسد / مسن (الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي).


دليل الرموز.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


زوج العملات.


ما هو "زوج العملات"


زوج العملات هو هيكل الأسعار والأسعار للعملات المتداولة في سوق الفوركس؛ فإن قيمة العملة هي معدل ويتم تحديدها بمقارنتها بعملة أخرى. ويطلق على العملة الأولى المدرجة لزوج العملات العملة الأساسية، والعملة الثانية تسمى عملة الاقتباس. يشير زوج العملات إلى مقدار العملة المطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية.


كسر "زوج العملات"


تشمل جميع صفقات الفوركس شراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى في وقت واحد، ولكن يمكن اعتبار زوج العملات نفسه وحدة واحدة، وهي أداة يتم شراؤها أو بيعها. إذا قمت بشراء زوج من العملات، فإنك تشتري العملة الأساسية وتبيع ضمنيا العملة المدرجة. يمثل عرض السعر (سعر الشراء) مقدار عملة الاقتباس التي تحتاجها للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساسية. على العكس من ذلك، عند بيع زوج العملات، يمكنك بيع العملة الأساسية والحصول على عملة الاقتباس. يمثل سعر البيع (سعر البيع) لزوج العملات كم ستحصل في عملة الاقتباس لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية.

No comments:

Post a Comment