Wednesday 21 March 2018

استراتيجية التداول أوتا


استراتيجية تداول أوتا
وسوف يكون قريبا شهرين بعد الانتهاء من بلدي الطبقة الأولى تاجر التاجر في مومباي، ويمكنني أن أقول ما يكفي كيف جميلة استراتيجية الأساسية عملت بالنسبة لي. لقد انخفضت خسائري وارتفعت مكاسبي زيادة كبيرة؛ وأنا واثق من أنها ستستمر في كل من الاتجاهات الجديدة & # 8220؛ & # 8221؛ بدأت التجارة لتصبح السعي الفرح. وإنني أتطلع الآن إلى التداول أكثر وأنا متلهف لمعرفة ما جلسة التداول المقبلة لهذا العرض. شكرا لك، أكاديمية التداول عبر الإنترنت. بارك الله!
سويتا باتل (مومباي، الهند)
أنها تساعد حقا الطالب التحرك إلى الأمام.
يوفر التاجر المحترف الجزء 1 مقدمة شاملة جدا لاستراتيجية الأساسية أكاديمية التداول عبر الإنترنت. من خلال استخدام & # 8220؛ القواعد وأفضل الممارسات & # 8221؛ لمساعدة الطالب على العثور على الصفقات التي تلبي خصائص: منخفضة المخاطر، مكافأة عالية والاحتمال العالي. أستطيع أن أقول بالفعل أنني سوف يكون أكثر ثقة في العثور على الصفقات، وسوف تكون قادرة على أن تكون حاسمة في & # 8220؛ سحب الزناد & # 8221؛ للدخول في الصفقات. أنها تساعد حقا الطالب المضي قدما مع المعرفة والشجاعة للتجارة في الأسواق مثل الموالية.
كيث كرو (دالاس، تكساس)
هناك ببساطة أي طريق أفضل لتصبح تاجرا ناجحا.
أود أن أوصي تماما بالطبع لأي شخص مهتم في تداول الفوركس. الاستراتيجية الأساسية هي، إلى حد بعيد، النهج الأكثر متفوقة في التداول ليس فقط فوركس، ولكن أي أصول هناك في السوق. بالطبع شامل جدا ومع زلت المستمر والدعم عبر الإنترنت، وهناك ببساطة أي طريق أفضل لتصبح تاجرا ناجحا. موظفي أكاديمية التداول عبر الإنترنت كلها داعمة للغاية وودية. أكاديمية التداول عبر الإنترنت توفر حقا أفضل تدريب للتجار.
جيلينا L. (لندن، المملكة المتحدة)
تقدم أكاديمية التداول عبر الإنترنت دروسا شخصية في 35 جامعة والتدريب عبر الإنترنت التي تتوفر في أي مكان في العالم. وتشمل فئات الأصول الأسهم والعقود الآجلة (بما في ذلك E-مينيس والسلع) والخيارات والعملات (المعروف أيضا باسم الفوركس أو الفوركس)، والعقارات وإدارة الثروات / الاستثمار.

هل كان أي شخص هنا يأخذ دورة في أكاديمية التداول عبر الإنترنت؟
هل كان أي شخص هنا يأخذ دورة في أكاديمية التداول عبر الإنترنت؟
إذا كنت تسأل عن الدورة التي يعطيها أبياري، لقد كنت تحاول أن تجعل من الوقت لمواصلة الذهاب من خلال ذلك. حتى الآن، وأعتقد أنها جيدة جدا، ويشرح كل شيء بشكل جيد للغاية. لم أكن قد نظرت في أي دورات أخرى. حظا طيبا وفقك الله!
انها دورة 7 أيام في واحدة من مواقع أوتا، حيث يعلمك كيفية التجارة باستخدام استراتيجيتها من العرض والطلب.
أخذت دورة التداول في أوتا. أنا أحب ذلك ولكن أعتقد أن المعلومات والدورات المقدمة هنا في المنحل هي أعلى بكثير. أوتا هو دورة طويلة الأسبوع يسير بخطى سريعة بعد أن انتهى أنها محاولة لبيع المزيد من الدعم. دفعت ما يقرب من 7K لدورة 1 أسبوع التي ليست جيدة كما الدورات التدريبية 13 المقدمة هنا تقريبا مجانا. إذا حاولت الاتصال بالدعم بعد انتهاء صفك، فإن لديك خياران: 1 هو إعادة استيعاب الدورة الدراسية 2. هو دفع حوالي 5 ك للحصول على مساعدة إضافية من خلال دورة زلت، التي يقولون لك هي الخطوة التالية في التعليم الخاص بك . أخذت بالطبع لأنني كنت جائعا للتعليم ولم أكن أعرف أين للحصول عليه. أنا ممتن لبداية أن الطبقات أعطاني، ولكن في الأفق الخلفي هم أفضل بكثير من الطرق للذهاب لتعليم التاجر في رأيي.
أعتقد أنك تتداول استراتيجية العرض والطلب.
فكيف الحال؟
أبحث عن صديق التداول مع نفس الاستراتيجية، لتبادل الصفقات.
يبدو رفاقا التداول من الصعب أن تأتي من قبل، مهما كان السبب. وعادة ما يكون من الأسهل الانضمام إلى مجموعة، ضمن المنحل & أمب؛ هناك سوف تجد في كثير من الأحيان بعض مثل المتداولين التفكير. عند هذه النقطة، سيكون لديك خيار تخصيص بعض الوقت، في كثير من الأحيان عبر سكايب، لتبادل الصفقات، نصائح التداول، شاشات أو ما كنت.
إذا كنت قد، فوردفيديكس، وجعل لكم من الصعب قليلا لنحل آخر ليصبح صديقا تجاريا عندما كنت لم "أعلن" الاستراتيجية الخاصة بك. واحدة من فوائد المنتدى بالطبع، هو عدم الكشف عن هويته آخر هو أنه مكان عظيم للتعلم، من خلال طرح الأسئلة عندما نكون بصراحة لا نعرف الجواب.
وبالنظر إلى إنجازاتك، ربما كنت على استعداد لمجموعة التداول حيث تبادل الأفكار & أمب؛ المعلومات التجارية العامة / الاتصالات عادة ما تكون جيدة جدا.
هناك سوف تجد التنوع والحماس وأن محرك الأقراص التي لا لبس فيها التي ينبغي أن تقودك إلى واحد أو أكثر من أرواح التداول كيندريد.
أتمنى أن يساعدك هذا.
التجارة بشكل جيد، زميل النحل.
لماذا كنت تنفق الآلاف على دورة تجارية أخرى، قبل اتقان 12 دورات المنحل يقدم لك؟ مما يوفر قيمة هائلة مقارنة بما تدفعه مقابل ذلك. أكبر خطأ التجار الجدد جعل هو القفز من بالطبع إلى بالطبع، ندوة لندوة، استراتيجية للاستراتيجية والاعتماد على آراء الآخرين للتحقق من صحة خاصة بهم. أعرف لأنني كنت من خلال جميع الأخطاء وقررت أخيرا أن تزج نفسي في دورة واحدة وإتقان استراتيجية واحدة في وقت واحد والتركيز على إدارة المخاطر. هذا كل ما تحتاجه. فترة.
شكرا ل ميلدون الرد و نيلسون.
ذهبت إلى أوتا قبل أن يأتي إلى المنحل، وأنا التداول هناك استراتيجية "العرض والطلب" بنجاح هنا.
حصلت على الرد على رسائلي، وأنا لم تجد بعض المتداولين التفكير مثل، ونحن تبادل الصفقات، نصائح التداول، عظيم ..........
وأنا أخطط للانضمام إلى المجموعة قريبا،
فوردافيدكس يمكنك يرجى حصة التداول الخاص بك هناك استراتيجية "العرض والطلب"؟
هو ماخ لشرح في المنتدى إذا كنت لا تعرف ذلك من قبل.
أنا سعيد لأنني برزت هنا نصيحتك وحدها تقول كل شيء نيلسون ..
أنا أميل إلى الذهاب من استراتيجية إلى أخرى وأكثر من ذلك يتطلع إلى أن تصبح المستغل جيد؟
ولكن الحقيقة كما أذهب تبحث عن المعلومات التي في النهاية يخلط بيني.
لا يمكن رؤية الخشب للأشجار كولين.
هذا ما يبقي تود يحاول أن يقول لنا،
ولكن هل نستمع؟
يجب أن نكون منضبطين.
أنا ستعمل الكتابة التي من مائة مرة.
شكرا لتذكير نيلسون.
أوصي بشدة القراءة "تجارة في المنطقة" من قبل مارك دوغلاس. وقد جعل هذا فرقا كبيرا في التداول الخاص بي (أي أن تصبح أكثر ربحية باستمرار). إذا كنت تتبع اقتراحات مارك حول كيفية البقاء منضبطة وكيفية السيطرة على العواطف، ثم كنت جيدا في طريقك إلى أن تصبح ممولة.
لدي أن القذرة لوكا.
تحتاج فقط للحصول عليه قراءة، ثم التعليق على ذلك شكرا لك حفنة.
أنا خريج من OTA - إيرفين، كا الحرم الجامعي. تخرجت من برو التاجر وبرو الفوركس الطبقات العام الماضي. أنا تاجر العرض والطلب وحضور بيقظة زلتس، هوبس والجلسات العامة والخاصة، وجلسات دوك جونسون العقلية لعبة. سعيد لتلبية زميل أوتا الخريجين.
مرحبا RKGarcia1967 و فوردافيدكس.
أنا أيضا خريج أوتا-إنديا في الموالية للتاجر. في الهند ليس لدينا دورة الفوركس من قبل أوتا.
لقد تم استخدام بنجاح استراتيجيات العرض والطلب في سوق الأوراق المالية.
أنا لا أجد الكثير من الصفقات في الفوركس باستخدام هذه التقنيات.
الأمل ركغراسيا يمكن تسليط الضوء على الفرق بين استراتيجيات أوتا فوركس والأسهم.
ويمكن تطبيق استراتيجية أوتا الأساسية على جميع فئات الأصول. ولا يهم ما إذا كانت الأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات أو العملات. من الواضح أن كل فئة من فئات الأصول لها اختلافات خاصة بها، مثل الأسهم التي يمكن أن الفجوة، في حين أن الفوركس لا. أنا لا تداول الأسهم. أنا التجارة فقط الفوركس والخيارات الثنائية على أزواج العملات الأجنبية.
اسمحوا لي أن أبدأ بسؤال ما هو نوع التاجر أنت؟ هل أنت لحظيا، والتأرجح أو الموضعية؟ أجد أن أسواق الفوركس هي أكثر ملاءمة للتداول على المدى الطويل والتداول الموضعي على المدى الطويل. فكر في المنظمات التي تتداول في الفوركس؟ وهي البنوك والشركات الضخمة متعددة الجنسيات والحكومات. هذه المنظمات لا يوم التجارة. وهي لا تتداول على الرسم البياني لمدة 5 دقائق. وهم يتاجرون بمراكز أطول أجلا لأغراض التحوط. أريد أن أكون حيث يتم التداول في ليس حيث الحشد التجزئة في. الآن، هذا لا يعني أنك لا يمكن أن تتداول خلال اليوم، وليس فقط تفضيلي.
أنا فقط انضمت إلى المنحل هذا الأسبوع واستخدمت استراتيجية أوتا في جعل ثلاثة (3) الصفقات الناجحة على التوالي: 1 طويلة و 2 السراويل. كانت جميع الصفقات قصيرة الأجل.
أف ناث، وتبقي تبحث والقيام التحليل الخاص بك على الرسوم البيانية. يمكنك أن ترى آثار أقدام المؤسسات عليها. ستظهر الفرص. هل التداول عبر أزواج أو في المقام الأول التخصصات؟
لا تتردد في إرسال رسالة خاصة لي وسأقدم لكم بكل سرور عنوان بريدي الإلكتروني. استراتيجية أوتا هي الملكية، وأود أن لا ترغب في مناقشة الكثير في التفاصيل هنا.
شكرا لردكم الايجابي.
لقد أصبحت عضوا في مجموعة تجارة النحل العسل من أيار / مايو '14.
أساسا أفعل اللحظي والتأرجح.
لإكمال 100 الصفقات بسرعة اعتمدت تقنيات سلخ فروة الرأس.
حتى السيد شون مؤسس المنحل يفضل سلخ فروة الرأس.
إذا كنت ترى بعض التسجيلات الخاصة بك وسوف تعرف الأسباب.
هذا الأسبوع لقد تحولت إلى $ 2500 تمول قبل التجريبي أ / ج.
بعد 2 أسابيع، إذا أدائي على ما يرام، وسوف يتم تمويل.
سأرسل لك لاحقا. يمكننا أن نشارك تجاربنا في جعل أنفسنا أفضل التجار.
أنا سعيد للحصول على خريجي أوتا ودية.
&نسخ؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.
صندوق الاستثمار المنحل.
383 W ليكفيو أردي.
ليندون أوت 84042.
الروابط الثانوية.
إن الاستثمار في الأوراق المالیة والعملات و / أو العقود المرتبطة بھا تنطوي علی مخاطر متأصلة. ولا يمكن لأي شخص أو مؤسسة أو كيان، بما في ذلك صندوق الاستثمار المنحل، أن يضمن عائد الاستثمار لهذه المعاملات. ولا یوصي صندوق الاستثمار في المنحل أو ممثلیھ بمشورة الشراء أو البیع أو المعاملة لأغراض أمنیة محددة.

رجلنا يذهب السرية ويخبر الجميع.
قضى أيام يجلس من خلال الندوات الحرة لتصبح تاجر السوبر. الدرس رقم واحد: سوف يكلفك.
توماس م. أندرسون، محرر مساهم.
28 فبراير 2018.
اعترف بذلك: لقد تم إغراءك. كنت قد رأيت إنفوميرسيالز لأنظمة التداول التي سوف يعلمك كيفية السيطرة على الأسواق. الاشتراك في ندوة مجانية في منطقتك وكنت في طريقك إلى الثروة والحرية. الناس العاديين مثلك يكسبون الآلاف كل شهر. لماذا لا ينضم النادي؟
مع رؤى الرقص المبكر التقاعد في رأسي، قررت أن تأخذ يغرق، أو على الأقل الجزء الأولي منه. وأود حضور الحلقات الدراسية الحرة من ثلاث مجموعات كبيرة تعليم التجارة: أكاديمية التداول عبر الإنترنت، بيترترادس واستراتيجيات الربح. أردت أن أرى ما إذا كانت هذه الملابس قد أوفت بوعودها لمساعدة الناس على أن يصبحوا تجارا ناجحين. وهنا ما وجدت.
"احترام رأس المال الخاص بك"
القاعدة الأولى التي تتعلم في أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا) هو عدم الثقة في وول ستريت مع أموالك. وقال لي كريس: "لقد دربتنا وول ستريت على أن نكون مستثمرين مشتريين". وقال لي كريس، والطلاب الآخران اللذان يحضران ورشة عمل "باور ترادينغ" في مكاتب الشركة في فيينا، فا، وهي ضاحية في واشنطن العاصمة، كما يوجد لدى أوتا مكاتب في المملكة المتحدة وسنغافورة ودبي، وكذلك في 29 مدينة أخرى في الولايات المتحدة وكندا.) هذا أمر سيء، وذلك لأن السوق يرتفع، لأسفل وجانبية. وعندما يتجه جنوبا، كما فعل خلال سوق الدببة 2007-09، سحق المستثمرون المحتجزون. كانت مهمة أوتا لتعليم أمثال لي كيفية كسب المال بغض النظر عن ما يفعله السوق.
كيف تسأل؟ من خلال قوة التحليل الفني. المحللون الفنيون يدرسون البيانات السابقة - بالأساس سعر الأمن وحجم التداول - للتنبؤ بالمستقبل. وهم يبحثون عن أنماط للعثور على إشارات موثوقة عن وقت شراء أو بيع الأدوات المالية، مثل الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والعملات الأجنبية. وتنطوي العملية على دراسة مؤثرات المؤشرات، مثل الرسوم البيانية الشمعدانية، والبولينجر باند، وما يسمى بالمذبذب العشوائي. إن الفنيين لا يهتمون إلا قليلا، على الإطلاق، بتحليل أساسي - أي دراسة أرباح الشركة والميزانية العمومية أو الظروف الاقتصادية العامة.
الإعلانات.
التحليل الفني لديه كل من النقاد عاطفي والأتباع المتحمسين. فعلى سبيل المثال، وجدت دراسة أجرتها جامعة ماسي في نيوزيلندا في تشرين الأول / أكتوبر 2009 أن أكثر من 000 5 استراتيجية تستخدم التحليل التقني، لم ينتج أي منها عوائد في البلدان ال 49 التي اختبر فيها الباحثون الاستراتيجيات التي تتوقعونها عن طريق الصدفة. ومع ذلك، فإن عشرات التجار، بما في ذلك الملياردير بول تودور جونز، يقولون إن الانضباط ساعدهم على جمع ثروات كبيرة. لذلك حاولت أن تبقي عقل مفتوح.
ولكن النقاش حول التحليل الفني لم يكن جزءا من البرنامج في أوتا. وبدلا من ذلك، تطورت الندوة بسرعة من جولة من وول ستريت تقشع إلى الملعب للانخراط في الشركة 4،990 $ برو-التاجر الطبقة. وقال كريس ان الدورة التى تستمر سبعة ايام ستظهر "كيفية التعامل مع رأس مالك باحترام". وأضاف أن بعض طلاب الأكاديمية قد ضاعفوا أموالهم في ثلاثة أشهر بعد أخذ صفقة "برو-تريدر". وبمجرد دفع الرسوم الدراسية، أستطيع أن أستعيد الدورة بقدر ما أردت. وإذا كنت تستخدم واحدة من ستة وسطاء الخصم التي شراكة مع أوتا، وأود أن كسب الحسومات على عمولات تصل إلى تكلفة الطبقات أخذت.
عموما، تركت بلدي مجانا أوتا ندوة أقل من راض. أردت أن أتعلم كيف التجارة وكل ما حصلت عليه هو الملعب المبيعات. لقد حان الوقت للوصول إلى الطريق.
"من يحب المال؟"
توجهت إلى فندق هيلتون إيربورت في نورفولك، فيرجينيا، لحضور معرض الحرية المالية، برعاية شركة بيتر تريدس. ويجلس حوالى 30 من زعماء المليونير، معظمهم من مواليد الرضيع، فى قاعة كهفية. وعدد الرجال يفوق عدد النساء من شخصين إلى واحد.
الإعلانات.
وكان عرض بيترترادس الأكثر فخامة من الحلقات الدراسية الثلاث التي حضرتها. في الجزء الأمامي من الغرفة كانت شاشة العرض كبيرة رايات في الستائر الأرجواني مخملي. الجداول التي تظهر الصفوف أنيق من مجموعات مربع دفد بيترترادس تحيط الشاشة. شعرت كمتسابق على السعر هو الحق، وخاصة بعد التقيت زعيم المعرض، ستيف، الذي كان طويل القامة، تان ومحبوب - تماما مثل لعبة بوب بوبر. أطلق ستيف الحشد مع أسئلة مثل "من يحب المال؟" و "الذين يرغبون في جعل أكثر؟"
بالنسبة لستيف، كان التداول الناجح مسألة تحديد مستويات الدعم والمقاومة للأمن. نظرة على الرسم البياني للأسهم. إذا قمت برسم خط يضرب نقاط متعددة حيث ارتداد سعر السهم من نقطة منخفضة، فإنه يعرف كمستوى دعم. الخط المرسوم على الرسم البياني الذي يضرب نقاط متعددة حيث يعرف قمم الأسعار كمستوى مقاومة. تحت التحليل الفني، تاجر الأسهم يريد شراء في دعم (منخفض) وبيع عند المقاومة (عالية). يبدو سهلا، ولكن من الصعب أن تعرف أين مستويات الدعم والمقاومة حتى بعد حقيقة.
مع الطبقة التفاف، وكان ستيف عرض خاص بالنسبة لي. لمجرد 3،995 $، إذا تصرفت الآن، يمكن أن أحضر ندوة السوق لمدة يومين ندوة القادمة إلى نورفولك. أول خمسة أشخاص للاشتراك سيحصلون على مواد تدريبية مجانية. قال ستيف إنه لم يكن لدي أي شيء ليخسره لأنه إذا لم تكسب لي استراتيجيات بيترترادس لي ثلاث مرات ما أنفقته على الرسوم الدراسية في غضون ستة أشهر، ستقوم الشركة برد الرسوم الدراسية أو تدريب لي مجانا لمدة تصل إلى عام حتى أتقن البرنامج. (لم يأخذ عرضه في الاعتبار مقدار رأس المال الذي سأطرحه.)
على الرغم من الضمان، أردت أن أعرف المزيد عن ما كنت ذاهب لتعلم في الصف، ونوع من العودة يمكنني توقع واقعيا لكسب. استراتيجيات الربح أعطاني لمحة عما يمكن توقعه.
الإعلانات.
"العمل الخاص بك قبالة الذيل"
استراتيجيات الربح (بس) يأخذ نهج الغمر الكلي للتعليم، نوع من مثل رمي لكم في بركة لاجبار لكم على تعلم كيفية السباحة. هذه هي الطريقة التي شعرت بها خلال فئة بس أكتيف إنفستور ميثودس المجانية في فندق هيلتون ميامي إيربورت. دورة لمدة يومين، والتي كان حوالي 40 طالبا، مبتدئين مختلطة مع قدامى المحاربين التجاريين. نحن تخطي المواد التمهيدية وقفز الحق في استراتيجيات التداول.
المدربين، مايك وجاي، بالتفصيل عدة أنظمة معقدة. لحظة واحدة كنا نناقش كيفية استخدام ارتفاع في حجم التداول يوم واحد الأسهم للتنبؤ ما إذا كان السعر سيرتفع. في اللحظة التالية كنا نراجع كيفية بناء "كوندور الحديد"، استراتيجية لشراء وعقد أربعة خيارات مختلفة مع أسعار الإضراب مختلفة. بين العروض التقديمية، قام مايك وجاي بالجلد لمدة ثمانية أسابيع في دورات تدريبية على أنظمة تجارية مختلفة، تكلف كل منها 3،495 دولارا. سوف يجتمع الطلاب في الدورة مع المدرب على الانترنت مرة واحدة في الأسبوع لفئة ومراجعة الصفقات. وقال جاي "لم يتبق سوى عدد محدود من المقاعد".
كان لدى الجمهور الفرصة للفلف مايك وجاي مع الأسئلة. وسألهم الوافد الجديد عن نوع العائد الذي ينبغي للمرء أن يتوقعه لكسبه من التداول. وقال مايك أن العائد الشهري 5٪ بدا معقول. وهذا يعمل إلى 80٪ سنويا.
وقد سارعت جميع الحلقات الدراسية التي حضرتها إلى الإشارة إلى أن النتائج الفردية ستختلف. وهناك فرك. لأن أداء التجار الفردية ليست عامة، ليس لديك أي وسيلة لمعرفة مدى نجاح هذه البرامج التجارية. بالتأكيد، الحلقات الدراسية تقدم شهادات من كبار الأرباب، ولكن كنت لا تعرف جيدا كيف يقوم الطالب العادي. وتظهر الدراسات مدى صعوبة النجاح في التداول. في عام 1999، على سبيل المثال، في ذروة جنون التداول اليوم، ودراسة جمعية أمناء أمريكا الشمالية للأوراق المالية حسابات التجار اليوم. 11٪ فقط على الدوام ولدت الأرباح، و 70٪ خسائر تكبدت حساباتهم. ولا يراقب أي من المشاركين في الحلقة الدراسية نسبة نجاح جميع خريجيهم. يقول جودي هاكيت، رئيس التسويق بيتر تريدس: "يمكننا فقط تتبع رضا عملائنا، ولدينا الكثير من العملاء سعداء جدا".
الإعلانات.
الطلاب الذين نجحوا مع هذه الأنظمة أقسم منهم. يقول جيفري كروننبرغ، البالغ من العمر 30 عاما من مدينة نيويورك، أنه قادر على دعم نفسه باستخدام المهارات التي تعلمها في أوتا. وكان متداولا متفرغا منذ أكتوبر 2009 بعد أخذ فصل في مايو الماضي. يقول كروننبرغ، الذي عادة ما يصل إلى الساعة 6:30 صباحا في أيام التداول ويعمل حتى تغلق الأسواق في الساعة الرابعة من بعد الظهر: "عليك أن تعمل ذيلك". يقول أبا جينيس، 26 سنة، من جبل فيرنون، نيويورك: "سوف يعلمك، ولكن عليك أن تريد حقا"، ويضيف أن المهارات التي حصل عليها من بيترترادس تسمح له لكسب حوالي 1000 $ في الشهر لتكملة دخله كونسيرج. الجينات، التي تتداول ثلاث ساعات في اليوم في الصباح، وتخطط ليصبح متفرغا التاجر بعد أن يكمل الكلية. ويقول إنه استغرق شهورا قبل أن يتعلم كيفية توليد أرباح التداول. وفي الوقت نفسه، خسائر كبيرة في وقت مبكر تقريبا محو حسابه.
وقال المدربون الذين التقيت بهم الندوة أنهم حققوا حياة جيدة من التداول. ولكن من المستحيل معرفة ما إذا كانوا تجار ناجحين أو مجرد مبيعات كبيرة. صناعة التداول والتعليم ليس لديها سجل جيد عندما يتعلق الأمر ممارسات المبيعات. محفز ندوة علمني للتداول أغلق في الولايات المتحدة بعد أن قدمت لجنة الأوراق المالية والبورصة شكوى عام 2008 ضد اثنين من مندوبي المبيعات. وزعم المجلس الأعلى للتعليم أنه في ندوة "تعليمي للتجارة"، ادعى الزوج أنه تجار ناجحون، لكنهم حصلوا بالفعل على ملايين من اللجان التي تبيع الندوات بدلا من التداول. في ديسمبر 2009، دفعت إنفستولز 3 ملايين دولار لتسوية شكوى من المجلس الأعلى للتعليم بأن اثنين من بائعيها قاموا بسوء تمثيل أنفسهم في الندوات كمتداولين خبراء.
كما أكملت رحلتي، لم أكن أستطيع أن أتساءل ولكن لماذا أولئك الذين يمتلكون الصيغ السحرية للتداول الناجح من شأنه أن يفرز أسرارهم - حتى لو كانوا كسبوا 4000 $ أو نحو ذلك لكل عميل. بعد كل شيء، إذا كنت يمكن أن تكسب 80٪ سنويا، لماذا كنت عرضة لخطر رؤية فعالية استراتيجيتك تتضاءل مع المزيد والمزيد من الناس بدأوا استخدامه (حدث شائع في الاستثمار)؟ وبصرف النظر عن ذلك، ما هو واضح هو أنه إذا قررت أن تتعلم كيفية التجارة من أي من هذه الشركات، وسوف تحتاج إلى أن يكون الإيمان أن مدربيك يعرفون ما يفعلونه، وأنه يمكنك تحويل معارفهم إلى التحركات الفائزة. سوف تكون الاحتمالات ضدك.
لماذا من الصعب التجارة والفوز.
ارتفاع التكاليف. معظم برامج التداول تتقاضى أكثر من 4،000 دولار لورش العمل وحزم الدروس الخصوصية. وبالإضافة إلى ذلك، التداول يولد الكثير من العمولات، عادة 5 $ إلى 9 $ لكل تداول الأسهم في وسيط الخصم نموذجي.
الكثير من الوقت. يمكن أن يستغرق سنوات من الممارسة لكسب أرباح التداول باستمرار. حتى لو كنت لا تتداول على أساس يومي، سيكون لديك لتكريس عدة ساعات في الأسبوع لدراسة الرسوم البيانية والبيانات ذات الصلة.
الخسائر المحتملة. يمكن أن يؤدي التداول إلى خسائر استثمارية ضخمة. وهذا ليس للأرامل والأيتام وأولئك الذين يعانون من بطون ضعيفة.
منافسة صعبة. الشركات المالية لديها أدوات تداول أفضل مما تفعله. أنظمة التداول عالية التردد التي يستخدمها المهنيون تجعل من الصعب على التجار الأفراد لتحقيق النجاح.
الإعلانات.
تحديث السوق.
الإعلانات.
أحدث كيبلينجر على الانترنت الترتيب وسيط.
أكثر من كيبلينجر.
اتبع كيبلينجر.
1100 13th ستريت، نو، سويت 750.
واشنطن، دس 20005.
خدمة العملاء / اتصل بنا العلاقات الإعلامية ماركتبليس مجلة ريبرينتس و بيرميسيونس نسخ وتوزيع الإلكترونية.
جميع المحتويات والنسخ؛ 2017، محررون كيبلينجر واشنطن.

التعليم.
سواء كنت جديدا في الأسواق أو مجرد النظر إلى فرشاة على المهارات الخاصة بك، ونحن نقدم مجموعة من الأدوات والموارد لمساعدتك على اتخاذ الخطوة التالية في رحلة التداول الخاصة بك.
تطوير مهاراتك مع الأكاديمية إيغ.
إيغ الأكاديمية هو مورد مجاني مصمم لمساعدتك على أن تصبح تاجر أكثر نجاحا. اختر من بين مجموعة واسعة من الدورات وندوات، وسوف تتعلم كيفية:
التجارة في مجموعة من فئات الأصول، بما في ذلك السلع، الفوركس، المؤشرات والأسهم.
الاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق.
تحرير رأس المال باستخدام الرافعة المالية، ووضع خطة تداول فعالة.
إدارة المخاطر وحماية الأرباح الخاصة بك.
تحديد الفرص، وتحديد ما ومتى وكيفية الرد عليه.
لماذا الاشتراك في الأكاديمية إيغ؟
تعليم تفاعلي.
الحصول على السيطرة على أساسيات التداول، مع الرسوم البيانية، ورواد الفيديو ومسابقات نهاية الدورة.
ندوات وندوات.
وضع أسئلتكم إلى خبراء السوق، لأنها تغطي كل شيء من اكتشاف فرصة لاستخدام منصة لدينا.
الممارسة خالية من المخاطر.
استخدام تسجيل الدخول إيغ الأكاديمية للوصول إلى حساب تجريبي، والتجارة في الأسواق الحية مع 10،000 £ من الأموال الافتراضية.
تعلم على هذه الخطوة.
الحفاظ على الزخم الذهاب حتى عندما كنت بعيدا عن مكتبك: تحميل التطبيق إيغ الأكاديمية مجانا، وتسجيل الدخول باستخدام التفاصيل الخاصة بك لالتقاط المكان الذي تركته.
عليك أن تكون قادرا على الوصول إلى جميع الدورات التفاعلية والمسابقات كما العادية، وكذلك مشاهدة لدينا شرح الفيديو. للاشتراك في ندوات عبر الإنترنت والندوات، ومع ذلك، سوف تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى أكاديمية إيغ على سطح المكتب.
المزيد عن التداول بالرافعة المالية.
إدارة المخاطر الخاصة بك.
المخاطر هي جزء لا يتجزأ من التداول بالرافعة المالية، ولكن يمكنك تقليل التعرض الخاص بك مع لدينا مجموعة واسعة من الأدوات والميزات.
استكشاف مسرد لدينا.
تعال عبر مصطلح كنت قد سمعت أبدا من قبل؟ زيارة مسرد لدينا واسعة لمسح أي المصطلحات صعبة تتعلق التداول.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
ما هو انتشار الرهان؟
تعرف على المزيد حول انتشار الرهان هنا أيضا.
ما هي العقود مقابل الفروقات؟
نلقي نظرة فاحصة على عقود الاختلاف.
من هم إيغ؟
تعرف على سبب قدرتنا على تقديم المساعدة والبصيرة.
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

استراتيجية تداول أوتا
الحجم الحالي: 120٪
أولويات أوتا: أسواق صحية، والمزارعين الناجحين، وتوسيع الإنتاج.
أوتا يجلب الصناعة العضوية في الولايات المتحدة إلى الأسواق النامية في جميع أنحاء العالم.
وتتبع أوتا حجم السوق ونموه وتصورات المستهلك في القطاع العضوي الأمريكي الذي يبلغ قرابة 50 مليار دولار أمريكي.
أوتا يدعم البحوث على الصعيد الوطني وتعزيز برنامج التحقق من العضوية لعضوية.
القضايا الحالية.
أطلقت وزارة الزراعة الأمريكية هجوما على الأغذية العضوية والزراعة. حان الوقت للرد.
عقد المجلس الوطني للمعايير العضوية اجتماعه الخريف 2017 في جاكسونفيل، فلوريدا.
فرقة العمل المعنية بسلامة الإمدادات العضوية العالمية لمعالجة الضعف في سلسلة الإمداد.
اقرأ تعليقات منظمة التجارة العالمية العضوية على وزارة الزراعة الأمريكية على إنشاء معيار وضع العلامات المعدلة وراثيا.
العشاء السنوي الخامس عشر للمركز العضوي.
نتوقع برنامج تحفيز التفكير يضم المتحدث الرئيسي جينيفر غارنر، الممثلة الحائز على جائزة، الخيرية، ورجل الأعمال العضوية!
الشيف العائد ماتيو رايفورد تخطط القائمة التي ستسعد حواسك. ويضمن لك التواصل مع الزملاء وقادة الصناعة العضوية في هذا الحدث رفيع المستوى. سوف تتعلم عن عمل المركز المهم لتسهيل البحوث والتواصل مع العلم القائم على الأدلة موثوقة على الفوائد البيئية والصحية من الأغذية العضوية والزراعة.
يجتمع الأصدقاء القدامى وجعل جديدة، أن تكون مصدر إلهام والترفيه، والتمتع وجبة العضوية رائعة. تظهر لإظهار دعمكم لمصدر المعلومات العلمية لهذه الصناعة.
المبيعات مفتوحة للرعاية والجداول المحجوزة. رعاية هذا الحدث أو شراء جدول المحجوزة هي طرق رائعة لعرض العلامة التجارية الخاصة بك وضمان جلوس كبار الشخصيات لضيوفك في حين دعم البحوث مركز العضوية.
لمزيد من المعلومات، اتصل ب أمي بوفايرد، مدير التطوير.
الخميس 8 مارس 2018.
ماريوت هوتل - أنهايم، كاليفورنيا.
الأسبوع العضوي في واشنطن العاصمة.
الأسبوع العضوي في واشنطن العاصمة، هو الحدث التوقيع جمعية التجارة العضوية والوحيد من نوعه.
وهو احتفال لسلسلة التوريد العضوية. وسيجتمع الجميع من صغار المنتجين العضويين إلى المزارعين الرئيسيين، ومن العمليات العضوية المدارة عائليا إلى الشركات الوطنية، ومن الباحثين ودعاة السياسات إلى الموزعين وتجار التجزئة معا لتعزيز أولويات السياسات العضوية.
إنه أسبوع من التعليم والدعوة. انضموا إلى المناقشات حول قضايا السياسة الفيدرالية الحاسمة بالنسبة لقطاع العضوية في دولتنا الذي يبلغ قرابة 50 مليار دولار أمريكي. اتخاذ إجراءات بشأن القضايا في طليعة أولويات الأغذية العضوية والزراعة والتجارة. إحداث فرق في واشنطن، العاصمة، وتقديم أدوات لدفع العضوية العودة إلى وطنك الأم.
إنها تجربة لا تنسى. من خلال الخطابات الرئيسية من قبل قادة الفكر الوطني، لحظات ملهمة من قطاع الأعمال، وفرص التواصل الحميمة، وسوف تواجه تأثير القطاع العضوي في أسبوع واحد قوي.
وتشمل أنشطة الأسبوع ما يلي:
الاثنين (طوال اليوم) + الثلاثاء (الصباح)، 21-22 مايو.
قمة مؤتمر المركز العضوي في وزارة الزراعة الأميركية.
اجتماعات أعضاء رابطة التجارة العضوية + ورشة عمل في قاعة الدول.
يزور رابطة التجارة العضوية هيل يوم على مبنى الكابيتول هيل.
مؤتمر سياسة رابطة التجارة العضوية في نادي الصحافة الوطني التاريخي.
مؤتمر القمة العضوية كونفلانسس.
وسيعقد مؤتمر القمة العضوية لعام 2018 الذي يعقده المركز العضوي يومي الاثنين والثلاثاء، 21-22 أيار / مايو، في قاعة الولايات، واشنطن العاصمة. وتعقد قمة التجمعات العضوية بالتزامن مع مؤتمر الأسبوع العضوي د.
وحدث 2018 هو كل شيء عن النهوض بنقل المعرفة لدعم الأغذية العضوية والزراعة. ويجمع المؤتمر أصحاب المصلحة العضويين لبحث سبل تحسين الاتصال البحثي بين المزارعين والعلماء ووكلاء الإرشاد وأعضاء الصناعة والمؤثرين الرئيسيين في مجال السياسات. وسيقدم علماء من مختلف أنحاء الولايات المتحدة أحدث البحوث حول كيفية استفادة ممارسات الزراعة العضوية من صحة التربة ونوعية المياه والتنوع البيولوجي والملقحات، ويمكن أن تسهم في التخفيف من آثار تغير المناخ. للاطلاع على بعض النقاط البارزة التي تم عرضها في قمة العام الماضي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمركز العضوي. يرجى الاتصال ب تراسي ميسويتز، المدير المساعد لبرنامج العلوم العضوية في المركز العضوي، مع الأسئلة.
وتشجع رابطة التجارة العضوية الكندية القطاع العضوي، وتثقف الجمهور وتحمي سلامة المنتجات العضوية. كوتا يرفع الوعي العام لمختلف الصناعات العضوية الكندية من خلال مبادرات مثل الأسبوع العضوي الوطني وحملة المستهلكين قبل التفكير تأكل. مشاركة الأعضاء يضمن أن كوتا سوف تستمر لتكون صوت قوي لعضوي و [مدش]؛ إلى الحكومات والمستهلكين ووسائل الإعلام.
المركز العضوي هو مصدر موثوق به، يذهب إلى مصدر للبحث العلمي حول الأغذية العضوية والزراعة. وبوصفه منظمة بحثية وتعليمية غير هادفة للربح، يغطي المركز دراسات مستكملة عن الزراعة المستدامة والصحة، ويتعاون مع المؤسسات الأكاديمية والحكومية لسد الثغرات في قاعدة المعارف الحالية بشأن الفوائد العديدة للأغذية العضوية والزراعة.
الانضمام أوتا لتلقي المعلومات التي تحتاجها لتشغيل الأعمال العضوية الخاصة بك.
الانضمام أوتا لإضافة صوتك إلى العدد المتزايد من الشركات الذين تشكيل مستقبل صناعة المنتجات العضوية.
الانضمام أوتا لإظهار دعمكم لرابطة التجارة الوحيدة مكرسة خصيصا لتعزيز وحماية المعايير العضوية والتجارة العضوية.

No comments:

Post a Comment