Tuesday 13 March 2018

تد أميريتراد خيارات الحد الأدنى الرصيد


تدقيق في الحساب.


خيارات مرنة لتتطابق تماما.


تد الراحة سم.


تد بريمير سم.


تد بسيط سم.


الحصول على الميزات الرائعة، مع الحد الأدنى من التوازن أدنى للتنازل عن الرسوم الشهرية.


الحد الأدنى من متطلبات الحد الأدنى من الرصيد من 100 دولار للتنازل عن رسوم الصيانة الشهرية 15 $ الحصول على أول طلب لك الكامل من الشيكات بسعر مخفض عرض مزيد من التفاصيل.


الحفاظ على توازن أعلى،


كسب الفائدة، و.


الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد البالغ 500 2 دولار للتنازل عن رسوم الصيانة الشهرية البالغة 25 دولارا: رسوم أجهزة الصراف الآلي غير تد: رسوم التنازل عن العمل تنازلت بغض النظر عن الرصيد، وتسدد رسوم غير تد عند الحد الأدنى للرصيد اليومي 500 2 دولار على الأقل 1 عرض مزيد من التفاصيل.


استمتع بفحص يومي بسيط مع رسوم شهرية منخفضة ويمكن التنبؤ بها.


انخفاض $ 5.99 رسوم شهرية مع عدم وجود الحد الأدنى من متطلبات الرصيد الحصول على أول أمر كامل من الشيكات للحصول على سعر مخفض.


تد بسيط سم.


تد الراحة سم.


تد بريمير سم.


مع حد أدنى من الرصيد اليومي قدره 100 دولار.


مع حد أدنى للرصيد اليومي قدره 500 2 دولار.


مع الحد الأدنى للإيداع بقيمة 20،000 دولار أمريكي، والقروض المستحقة و / أو رصيد الرهن العقاري (باستثناء بطاقة الائتمان)


مع حد أدنى من الرصيد اليومي قدره 250 دولارا.


وتشمل جميع الحسابات تد البنك التحقق:


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ودفع الفواتير مجانا مع الفواتير الإلكترونية.


المصرفية عبر الهاتف المحمول مجانا مع الإيداع موبايل 2.


تد بنك فيزا & ريج؛ بطاقة الخصم متوفرة على الفور.


خدمة العملاء الحية 24/7.


حرية الوصول إلى الآلاف من أجهزة الصراف الآلي تد في الولايات المتحدة وكندا.


من السهل شخص إلى شخص المدفوعات والتحويلات الداخلية والخارجية 3.


بيانات مجانية على الانترنت مع صور الاختيار.


سعر الخصم على قروض البنك تد البنك - - 25٪ من خطوط الأسهم المنزلية من الائتمان 4.


اختيار خدمات السحب على المكشوف المتاحة.


فتح في وقت مبكر. مفتوحة حتى وقت متأخر. معظم المواقع مفتوحة 7 أيام.


(1) تسدد الرسوم غير المتصلة بالتدفقات عندما يكون الرصيد اليومي الأدنى 500 2 دولار على الأقل في حساب التحقق. بالنسبة لمعاملات الصراف الآلي غير تد، يمكن للمؤسسة التي تملك المحطة (أو الشبكة) أن تقيم رسوما (رسوم إضافية) في وقت المعاملة، بما في ذلك الاستعلام عن الرصيد.


بحاجة إلى مساعدة اختيار حساب فحص؟


الحسابات المتخصصة.


تد العلاقة سم.


تجميع حساباتك والتمتع بأسعار مخفضة والرسوم على العديد من المنتجات والخدمات المصرفية.


الحفاظ على الحد الأدنى من الرصيد اليومي المشترك البالغ 20 ألف دولار (باستثناء بطاقة الائتمان) للتنازل عن رسوم الصيانة الشهرية البالغة 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية): رسوم التنازل عن الرسوم تد: بغض النظر عن الرصيد، والرسوم التي لا تسدد عند الحد الأدنى للرصيد اليومي 2،500 دولار أمريكي على الأقل 1 عرض مزيد من التفاصيل.


تد 60 بلوس سم.


إذا كنت تبلغ من العمر 60 عاما أو أكثر، فربح الفائدة واحتفظ بحد أدنى أدنى من الرصيد للتنازل عن الرسوم الشهرية.


الحد الأدنى من متطلبات الحد الأدنى من الرصيد من 250 $ للتنازل عن 10 $ رسوم الصيانة الشهرية الحرة الشيكات القياسية، والحوالات المالية والشيكات الرسمية.


تد الطالب سم.


إذا كنت تحت سن ال 24 وتسجل كطالب بدوام كامل 2، فلن تدفع أي رسوم صيانة شهرية.


لا رسوم الصيانة الشهرية أو الحد الأدنى من متطلبات الرصيد اليومي لا رسوم الصيانة الشهرية على تد بسيط حساب الادخار سم مرتبطة تد الطالب حساب التحقق.


وتشمل جميع الحسابات تد البنك التحقق:


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ودفع الفواتير مجانا مع الفواتير الإلكترونية المصرفية عبر الهاتف المحمول مجانا مع الإيداع موبايل 3 تد بنك فيزا & ريج؛ بطاقة الخصم متوفرة على الفور لايف خدمة العملاء 24/7.


حرية الوصول إلى الآلاف من أجهزة الصراف الآلي تد في الولايات المتحدة وكندا بسهولة إرسال الأموال إلى أي شخص تقريبا وجعل التحويلات الداخلية والخارجية 4 إشعارات على الانترنت مجانا والبيانات مع صور الاختيار بديل تنسيق البيانات المتاحة، ومعرفة المزيد عن الخيارات بنك تد إمكانية الوصول.


سعر الخصم على القروض المنزلية بنك تد - -25٪ من خطوط الأسهم المنزلية من الائتمان 5 اختيار خدمات السحب على المكشوف المتاحة فتح في وقت مبكر. مفتوحة حتى وقت متأخر. معظم المتاجر مفتوحة 7 أيام.


التحقق من أدوات الحساب والتعليم والموارد.


كيفية حماية هويتك -


كيفية فهم الخاص بك.


كيفية فهم السحب على المكشوف.


قد تكون مهتم ايضا ب:


تد ديبيت كارد أدفانس سم: خدمة السحب على المكشوف التقديرية.


معلومات هامة حول تد بطاقة الخصم مقدما.


طلب الشيكات.


الادخار وسوق المال.


بطاقات الائتمان.


الخدمات المصرفية عبر الحدود.


& كوبي؛ 2018 فيسا U. S.A. Inc.


1 بالنسبة لمعاملات الصراف الآلي غير تد، يمكن للمؤسسة التي تمتلك المحطة (أو الشبكة) أن تقيم رسوما (رسوم إضافية) في وقت المعاملة، بما في ذلك الاستعلام عن الرصيد.


إذا كان الطالب أقل من 18 عاما، فيجب عليه فتح حساب فحص مشترك مع أحد الوالدين أو الوصي القانوني في موقع تد. مطلوب إثبات حالة الطالب النشطة - هوية الطالب أو فاتورة أو استلام الدفع من / إلى المؤسسة التي يحضرها الطالب. عندما تنتهي صلاحية استحقاقات الطلاب بعد 5 سنوات أو في عيد ميلاد الطالب ال 24، أيهما يأتي أولا، سيتم تحويل الحساب إلى تد فحص ملاءمة الحساب.


3 تد بنك الإيداع موبايل متاح للعملاء مع فحص نشط، والمدخرات أو حساب السوق المالية واستخدام دعم، دائرة الرقابة الداخلية أو جهاز الروبوت يدعم الإنترنت مع الكاميرا. قد يتم تطبيق قيود أخرى. يرجى الرجوع إلى ملحق الإيداع المتحرك.


4 إرسال المال هو متاح لمعظم حسابات التحقق الشخصية وحسابات سوق المال. وتتوفر خدمات التحويل الخارجي لمعظم عمليات التحقق الشخصية وسوق المال وحسابات التوفير. لاستخدام أي من هذه الخدمات يجب أن يكون لديك ملف تعريف الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بعنوان الولايات المتحدة، ورقم هاتف أمريكي فريد، وعنوان بريد إلكتروني فريد نشط، ورقم الضمان الاجتماعي. يجب أن يكون حساب الإيداع الشخصي المؤهل نشطا وممكنا لمعاملات أش والتحويلات المصرفية عبر الإنترنت. لإجراء تحويلات فورية تد البنك فيزا & ريج. مطلوب بطاقة السحب الآلي. قد يتم تطبيق الرسوم وفقا لخيارات التسليم.


5 القروض الخاضعة لموافقة االئتمان. ويجوز إنهاء خصم العلاقة وقد يزيد سعر الفائدة عند إغلاق حساب التحقق المؤهل.


خذ هذا الاستبيان لمدة دقيقتين لإخبارنا بذلك.


الخدمات الشخصية البنكية.


الخدمات المصرفية الصغيرة.


الخدمات المصرفية التجارية.


تابعنا.


خدمة الزبائن.


الأوراق المالية وغيرها من منتجات الاستثمار والتأمين هي: لا إيداع. لا فديك المؤمن. غير مؤمن من قبل أي وكالة حكومية اتحادية؛ غير مضمونة من قبل البنك تد، N. A. أو أي من الشركات التابعة لها؛ وقد تتعرض لمخاطر الاستثمار، بما في ذلك خسارة محتملة للقيمة.


البيانات اعتبارا من مارس 2017. مقارنة بين أطول متوسط ​​ساعات متجر في المناطق (مساس) التي تد البنك تعمل بالمقارنة مع البنوك الكبرى. وتشمل البنوك الكبرى لدينا أفضل 20 المنافسين الوطنيين من قبل مسا، أعلى خمس منافسين لدينا في حصة متجر من قبل مسا وأي بنك مع حصة أكبر أو متساوية من مخزن تد البنك في مسا. البنوك الكبرى لا تشمل البنوك التي تعمل في متاجر البيع بالتجزئة مثل محلات البقالة، أو البنوك التي لا تقع في بدل الإقامة المخصص للبعثة.


تد أميريتراد الحد الأدنى؟


أنت ستشكرني في 3 سنوات عندما لا يزال لديك كل ما تبذلونه من المال في الذهب، أو، سوف نتذكر ما قلته عندما كنت 'فقدت كل شيء لأنك لم' أنا & كوت؛ بعض الرجل عشوائي في شبكة الإنترنت أقول لك لشراء الذهب & كوت؛


أن **** & رسكو؛ ق على وشك الانتهاء. ونحن على وشك أن تكون مشدود.


تد أميريتراد الحد الأدنى؟


لقد كنت أبحث في فتح حساب فردي بحد أدنى من الفتح الأدنى ولا يوجد حد أدنى للرصيد. لقد جذبنا أكثر إلى تد أميريتريد، ولكن أيضا سكوتريد لانخفاض الحد الأدنى من الرصيد الافتتاحي، وليس الحد الأدنى من الرصيد المستمر.


أسئلة ذات صلة.


بلغ عن سوء معاملة.


بلغ عن سوء معاملة.


بلغ عن سوء معاملة.


يسأل التكاليف 5 نقاط ثم اختيار أفضل إجابة يكسب لك 3 نقاط!


أسئلة وأجوبة: الافتتاح.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


افتح حساب الاستجابة العاجلة.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


أسئلة وأجوبة: الافتتاح.


فإنه من الأسهل لفتح حساب التداول عبر الإنترنت عندما يكون لديك كل الأجوبة.


نحن جعلها خالية من المتاعب وسريعة وبسيطة لفتح حساب التداول الخاص بك على الانترنت في تد أميريتراد. هنا، ونحن نقدم لك مع إجابات واضحة وتوجيهات مفيدة للحصول على انك بدأت على الفور.


1 ما هو الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب؟


لا يوجد حد أدنى لفتح حساب جديد. ومع ذلك، هناك حاجة إلى إيداع $ 2000 للنظر في الهامش وامتيازات الخيارات، بغض النظر عن أي عرض ترويجي.


2 ما هي أسرع طريقة لفتح حساب جديد؟


فتح حساب على الانترنت هو أسرع وسيلة لفتح وتمويل حساب. يمكنك حتى البدء في تداول معظم الأوراق المالية في نفس اليوم يتم فتح حسابك وتمويله إلكترونيا. يمكنك أيضا التحدث مع استشاري عميل جديد في 800-454-9272. نحن هنا 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.


3 ما هي أنواع الاستثمارات التي يمكنني إجراؤها باستخدام حساب تد أميريتريد؟


تد أميريتراد يقدم مجموعة شاملة ومتنوعة من المنتجات الاستثمارية. يمكنك تداول الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، العملات الأجنبية، والسندات والأقراص المدمجة في حساب قياسي. يرجى ملاحظة أن خيارات الاستثمار قد تختلف في أنواع الحسابات الأقل شيوعا مثل الحسابات الاستئمانية، 529 حسابات التعليم، وخطط المعاشات التقاعدية. وستحدد كل خطة أنواع الاستثمارات المسموح بها. راجع أنواع الحسابات والمنتجات الاستثمارية لمزيد من المعلومات.


4 هل يمكنني التداول بالهامش أو الخيارات؟


نعم فعلا. أثناء إكمال تطبيق الحساب، ما عليك سوى إكمال قسم الهامش و / أو الخيارات. سنراجع المعلومات، وإذا لزم الأمر، نمد امتيازات الخيارات و / أو الخيارات إلى حسابك.


5 هل يمكنني كتابة الشيكات من حسابي؟


تد أميريتريد لديها عرض شامل لإدارة النقد. كعميل، يمكنك الحصول على الكتابة الاختيار غير محدود مع عدم وجود الحد الأدنى للمبلغ الاختيار. بمجرد فتح حسابك، يمكنك إكمال تطبيق التحقق عبر الإنترنت. يتيح لك حساب إدارة النقد أيضا الوصول إلى دفع فاتورة مجانية على الإنترنت، فضلا عن بطاقة السحب الآلي مجانا مع الحسومات على الصعيد الوطني على جميع رسوم أجهزة الصراف الآلي. يرجى ملاحظة: حسابك تد أميريتريد ليست فديك المؤمن أو البنك مضمونة.


6 هل أكسب الفائدة في حسابي؟


نعم فعلا. تد تدفع أميريتريد الفائدة على أرصدة دائنة مجانية مؤهلة في حسابك. يتم احتساب الفائدة البسيطة على الرصيد اليومي بأكمله ويقيد لحسابك الشهري. هذه الخدمة تخضع لمعدلات تد أميريت الحالية والسياسات التي قد تتغير دون إشعار. عرض أسعار الفائدة.


7 هل هناك قيود على الأموال المودعة في حسابي؟


عادة ما تنشر الأموال في حسابك بعد يوم واحد من استلامنا الشيك أو الإيداع الإلكتروني. وبمجرد أن الأموال آخر، يمكنك التجارة معظم الأوراق المالية.


يمكن أن تستغرق الودائع الإلكترونية 3-4 أيام عمل أخرى لإزالتها؛ الشيكات يمكن اتخاذ 5-6 أيام عمل.


وإلى أن يزيل إيداعك، نقيد سحب بعض الأوراق المالية وتداولها استنادا إلى مخاطر السوق. وهذا يشمل & مداش؛ ولكن لا يقتصر على & مداش؛ خيارات ومعظم الأسهم بأسعار أقل من 5 $ للسهم الواحد.


تخضع جميع الودائع الإلكترونية للمراجعة ويمكن تقييدها لمدة 60 يوما. لمزيد من التفاصيل، راجع قسم "قيود التمويل الإلكتروني" في صفحة التمويل.


9 هل هناك أي رسوم؟


ونحن نعتقد في التسعير عادل، واضحة وبالنسبة لك وهذا يعني سعر ثابت عمولات 6.95 $ على كل تجارة الأسهم الإنترنت، بغض النظر عن رصيد الحساب أو عدد الأسهم التي تشتريها. ومع ذلك، لن يتم تحميلك أي رسوم على النظام الأساسي أو عدم النشاط أو بيانات السوق. يرجى مراجعة اللجنة والرسوم للحصول على التفاصيل الكاملة.


10 هل حسابي محمى؟


إذا فقدت نقودا أو أوراق مالية من حسابك بسبب نشاط غير مصرح به، فسوف نرد عليك نقدا أو أسهم الأوراق المالية التي فقدتها. نحن نقدم لك هذه الحماية، والتي تضيف إلى الأحكام التي تحكم بالفعل حسابك، في حالة النشاط غير المصرح به من أي وقت مضى وأنه كان من خلال أي خطأ من تلقاء نفسها. استكشف المزيد حول ضمان حماية الأصول.


11 هل يمكنني تداول لوحات إعلانات أوتك أو أوراق زهرية أو أسهم قرش؟


نعم فعلا. يمكن شراء وبيع لوحات الإعلانات دون وصفة طبية (أوتكب) والورق الوردي والأوراق المالية بيني عبر الويب أو نظام الهاتف إيفر أو مع وسيط لنفس التسعير الثابت المسطح الذي تحصل عليه مع أنواع أخرى من الصفقات. قبل تقديم طلب للحصول على الأمن أوتكب، يرجى مراجعة قواعد تداول الأوراق المالية أوتسب. يجب عليك أيضا أن تأخذ من الوقت للبحث بعناية الشركة وفحص أهدافك الاستثمارية.


12 كيف يمكنني التصديق على شهادات الأسهم إلى تد أميريتريد لفتح حساب؟


في الجزء الخلفي من الشهادة، تعيين تد أميريتراد، وشركة كمحام لنقل الأسهم. وهذا يعني أن الأوراق المالية قابلة للتفاوض فقط من قبل تد أميريتريد، وشركة ويمكن إرسالها بأمان. ثم كل ما عليك القيام به هو التوقيع وتاريخ الشهادة؛ يمكنك ترك جميع المناطق الأخرى فارغة. تأكد من توقيع اسمك تماما كما هو مطبوع في الجزء الأمامي من الشهادة. قد تختلف المتطلبات عن حسابات الكيانات والشركات. قد تكون هناك أيضا أوراق إضافية المطلوبة عندما لا يتطابق تسجيل الحساب مع الاسم (الأسماء) في الشهادة. لمزيد من المعلومات، راجع التمويل.


يسعى إلى التقليل إلى أدنى حد من المخاطر وفقدان رأس المال على حد سواء هو مرجح بشكل كبير نحو الدخل الثابت والنقدية المخصصات تسعى للحد من التقلب.


يسعى إلى انخفاض عوائد محتملة أكثر استقرارا مرجحة نحو الدخل الثابت والنقد حدود التعرض للأسهم للمساعدة في تجنب التقلب.


يسعى إلى تحقيق نمو متواضع قد يتكبد التوازن بين الأسهم والدخل الثابت تقلبات معتدلة.


يسعى إلى قدر كبير من نمو الاستثمار وقد يتسبب التذبذب في الأسهم في تقلبات كبيرة في السوق.


يسعى إلى قدر كبير جدا من نمو الاستثمار قد يكون له وزن كبير تجاه الأسهم قد يتسبب في تقلبات كبيرة في السوق وزيادة مخاطر الخسارة.


مع تد أميريتراد إيرا، سيكون لديك الوصول إلى التعليم والأدوات والأبحاث لمساعدتك على خلق استراتيجية الاستثمار الخاص بك. اعتمادا على تحمل المخاطر والأفق الزمني، يمكن استخدام تخصيصات أصول العينة أدناه كمرجع إضافي عند إنشاء محفظتك الخاصة.


يسعى إلى التقليل إلى أدنى حد من المخاطر وفقدان رأس المال على حد سواء هو مرجح بشكل كبير نحو الدخل الثابت والنقدية المخصصات تسعى للحد من التقلب.


يسعى إلى انخفاض عوائد محتملة أكثر استقرارا مرجحة نحو الدخل الثابت والنقد حدود التعرض للأسهم للمساعدة في تجنب التقلب.


يسعى إلى تحقيق نمو متواضع قد يتكبد التوازن بين الأسهم والدخل الثابت تقلبات معتدلة.


يسعى إلى قدر كبير من نمو الاستثمار وقد يتسبب التذبذب في الأسهم في تقلبات كبيرة في السوق.


يسعى إلى قدر كبير جدا من نمو الاستثمار قد يكون له وزن كبير تجاه الأسهم قد يتسبب في تقلبات كبيرة في السوق وزيادة مخاطر الخسارة.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


قبل الاستثمار في أي صندوق مشترك أو صندوق الاستثمار المتداول، تأكد من النظر بعناية في أهداف الصندوق، والمخاطر، والرسوم والمصاريف. للحصول على نشرة المعلومات التي تحتوي على هذا وغيرها من المعلومات الهامة، يرجى الاتصال بالشركة صندوق أو تد أمريتراد ممثل خدمات العملاء. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة رأس المال المستثمر. الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل. تد أميريتراد لا تقدم توصيات أو تحديد مدى ملاءمة أي أمن أو استراتيجية أو مسار العمل، بالنسبة لك، من خلال استخدام أدوات التداول تد أميريتراد. أي قرار استثماري تقوم به في الحساب الموجه ذاتيا هو مسؤوليتك وحدك. يرجى الرجوع إلى مصادر المعلومات الأخرى والنظر في وضعك المالي الفردي وأهدافك قبل اتخاذ قرار استثماري مستقل. وتقدم الدورات لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو مشورة. وفي حين تعتبر تد أميريتريد موثوقة، فإنها لا تقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال المعلومات المقدمة.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


تد أميريتريد ريفيو 2018 & # 8211؛ الوسيط المثالي على الانترنت؟


استعراض: تد أميريتراد.


تمت المراجعة بواسطة: لاري لودويغ.


تاريخ آخر تعديل: 24 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


الحصول على إمكانية الوصول الكامل إلى جميع أنواع الخيارات الاستثمارية مع تسعير منخفض نسبيا من تد أميريتراد. واحدة من أكبر المزايا هو أنه لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب. هذا هو الأقرب يمكننا العثور على وسيط على الانترنت الكمال.


العمولات & أمب؛ الرسوم.


خدمة الزبائن.


سهولة الاستعمال.


أدوات & أمب؛ مصادر.


خيارات الاستثمار.


خيارات الحساب.


تد أميريتريد لديها تاريخ طويل في صناعة الوساطة. ربما كنت قد سمعت من تد أميريتريد بسبب الإعلانات التلفزيونية الشهيرة. الممثل سام واترستون أو مساعد المدعي العام جاك ماكوي من القانون & # 038؛ أمر الامتياز هو المتحدث باسم الشركة. فهي لا يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت فقط، ولكن يمكنك زيارة واحدة من أكثر من 100 تد مواقع أميتريد.


تأسست في عام 1975، تد تدعى أميريتريد أولا أوماها للأوراق المالية. مع أكثر من 6 ملايين عميل حاليا في الولايات المتحدة، وهي واحدة من أكبر وسطاء الانترنت.


تد أمريتراد الميزات.


ضرائب مشتركة روث إيرا تقليدية إيرا التمديد إيرا الحراسة سيب إيرا سيمبل إيرا 401 (k) سولو 401 (k) تروستس المحدودة شراكات الشراكات غير الربحية 529 كوفيردال المعاشات التحقق من الادخار سوق المال الأقراص المدمجة.


التسعير ليس أرخص في هذه الصناعة ولكن هو الحق في خط مع معظم شركات الوساطة الأخرى.


تد أمريتراد يقدم فقط أي خيار الاستثمار الذي تبحث عنه، بما في ذلك الأسهم المشتركة، الأسهم المفضلة والسندات والصناديق الاستثمارية والصناديق المتداولة في البورصة، والخيارات، وحسابات سوق المال. يمكنك حتى فتح حساب الهامش & # 8212؛ على الرغم من أنه ليس من المستحسن.


تد أميريتراد يشبه E * تريد في أن وسيط الخصم لديها مكاتب فرعية في جميع أنحاء البلاد. ولديهم حاليا مستشارون استثماريون في أكثر من 100 مكتب فرعي مختلف.


تد بدائل أمريتريد.


لماذا يجب عليك استخدام تد أميريتراد؟


مع العديد من السماسرة الخصم على الانترنت للاختيار من بينها لماذا استخدام تد أميريتراد؟ تحقق من قائمة كاملة من الميزات للمستثمرين:


لا يوجد حد أدنى للإيداع الافتتاحي & # 8211؛ واحدة من أكبر مزايا تد أميريتراد هو أن الشركة ليس لديها الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار. يمكنك تمويل حساب مع 50 $ أو 100 $ وتبدأ الاستثمار اليوم. هذا هو تغيير في السياسة ل تد أميريتريد لأنها كانت لتوجيه تهمة 2000 $ الحد الأدنى للاستثمار. إن السياسة الجديدة تجعل من السهل على المستثمرين كبيره وصغيره البدء في الاستثمار فورا. الرسوم المنخفضة & # 8211؛ الرسوم هي ما يهم عندما كنت تبحث عن وسيط على الانترنت. تد أميريتراد يتقاضى فقط 6.95 $ لأي صفقة الأسهم عبر الإنترنت. يمكنك شراء وبيع الأسهم مع شقة، والتسعير بسيطة. هناك وسطاء أقل تكلفة هناك مثل الإخلاص، ولكن تكلفة تد أميريتريد هو معقول جدا عند النظر في مجموعة متنوعة من الخدمات التي تحصل عليها. كما لا توجد رسوم صيانة أيضا. في بعض الأحيان سوف يضربك الوسطاء برسم 50 دولار لعدم الاحتفاظ برصيد كاف يكفي في حسابك. هذا ليس هو الحال في تد أميريتراد. أدوات بحث قوية & # 8211؛ يقدم معظم الوسطاء عبر الإنترنت اليوم نوعا من التقارير التي يمكن للمساهمين استخدامها للتحقيق في الأسهم. في حين أنني لن تستند قراري لشراء أو بيع الأسهم عليها، فهي أدوات مفيدة ومع ذلك. تقارير البحث هي مجال حيث تدق أميريتراد. يقدم الوسيط عبر الإنترنت تقارير الاستثمار والتجارة من جيوالك كونسينسوس وفريق البحث و ماركيت إدج و S & # 038؛ P كولومنز و S & # 038؛ P ريزارتش. هناك تقارير بحثية متميزة من شركات مثل زاك التي يمكن شراؤها مقابل رسوم إضافية. خيارات الاستثمار & # 8211؛ تد أميريتراد يقدم فقط كل فئة الأصول التي يمكن أن يخطر لك. لديك الكثير من صناديق الاستثمار المشترك للاختيار من بينها مع أكثر من 1200 العروض صندوق مختلف. ويمكن استخدام هذه الأموال في حسابك القياسي أو لبدء حساب التقاعد الفردي أو خطة 529 للحفظ لكلية طفلك. ويمكن إنشاء جميع هذه الحسابات في تد أميريتراد. أدوات التداول & # 8211؛ وقد تم التصويت على منصة التداول ثينكرسويم في تد أميريتراد منصة التداول رقم واحد من قبل بارون ل. يمكنك الحصول على تطبيقات التداول النقالة المتقدمة. منصات متحركة تجعل على الذهاب تداول نسيم. تتوفر تطبيقات الجوال لبلاك بيري أو إفون أو أندرويد أو ويندوز فون. حصاد الخسائر الضريبية (جديد) & # 8211؛ تد تقدم أمريتريد الآن حصاد الخسائر الضريبية، والتي يمكن أن تساعدك على تقليل الخسائر محفظة مع استراتيجيات فعالة من حيث الضرائب.


يمكنك الحصول على الأداء في الوقت الحقيقي ورصد المخاطر، بث مباشر الفيديو من نبك زائد، وتحليل التجارة مع التقلبات والأدوات الاحتمالية. سوف تحصل أيضا على الوصول إلى الرسوم البيانية الحية واجهة تاجر نشط.


تد عملاء أمريتريد سيكون أيضا الوصول إلى مركز القيادة 2.0، كوتسكوب، مكتب استراتيجية، نمط مطابق، وكشف الحركة السوق. تم تصميم جميع هذه الأدوات للمساعدة في جعل تداول الأسهم أسهل.


إيجابيات وسلبيات.


إتفس خالية من العمولة - تد أميريتريد لديها ما يقرب من 100 إتفس خالية من العمولات. سهلة الاستخدام واجهة - خدمتهم يلبي للمبتدئين إلى المتقدم مع مختلف الميزات. البحث والتعليم - تد أميريتريد لديه العديد من الخيارات للمساعدة في العثور على الأسهم المناسبة، صندوق الاستثمار المشترك، أو إتف لاحتياجاتك الاستثمار.


رسوم التداول قصيرة الأجل مع صناديق الاستثمار المتداولة - يجب أن تمتلك أي من صناديق التداول المتداولة الخاصة ب أمريتريد التي لا تزيد عمولاتها عن 100 نقطة لمدة 30 يوما على الأقل. خلاف ذلك، سوف تحصل على اتهام $ 19.99 رسوم التداول على المدى القصير.


تد أميريتريد لديها عدد من الخيارات الاستثمارية كبيرة، والتسعير المباشر، وأدوات الاستثمار الصلبة، مما يجعلها وسيط جيد لجميع الخدمات المقدمة. لا حساب الحد الأدنى هو نقطة بيع كبيرة منذ الكثير من السماسرة محاولة للنيكل والدايم لك مع الرسوم.


فتح حساب جديد من السهل جدا و دوسن & # 8217؛ ر تأخذ الكثير من الوقت. يمكنك تمويله إلكترونيا والبدء في شراء وبيع الأسهم في نفس اليوم.


كما ذكر، خدمة العملاء هو أعلى معدل، وجيد أن نعرف أنه يمكنك دائما إسقاط من قبل مكتب فرع إذا كان لديك سؤال. إذا كنت تبحث عن أدنى تكلفة الوساطة منزل في هذه الصناعة ثم ننظر في مكان آخر. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن وسيط الذي يقدم قيمة جيدة لجميع الأدوات الاستثمار التي تحتاج إليها ثم تد أميريتراد قد يكون مناسبا لك.


اقترح لك.


فيديليتي ريفيو 2018 - خدمات الوساطة الشاملة والخدمات المصرفية.


تد أميريتراد الترقيات.


E * تريد ريفيو 2018 - سهولة الاستخدام وخيارات البحث واسعة النطاق.


ألي إنفست ريفيو 2018 - أسعار منخفضة وخدمة عملاء رائعة.


تد أمريتراد مراجعة المحافظ الأساسية 2018 - اختيار مستوى المخاطر الخاصة بك.


أنا على محمل الجد النظر في نقل محفظتي إلى شركة مختلفة. إليك أسبابي:


1. تد أميريتراد & # 8217؛ الصورة على شبكة الإنترنت أو يوس التطبيق هي ببساطة ليست متاحة للغاية. وهي عرضة للمشكلات المتكررة لتسجيل الدخول وتاريخ الخروج إذا كان لديك حسابات مرتبطة متعددة. في كل مرة يتم الإبلاغ عن المشكلة، فإنها محاولة لبيع فكر أو منصة السباحة. لا & # 8217؛ ر الحاجة إليها، ليس لدي الوقت أو الحاجة إلى تعلم ذلك. وأنا أؤكد، إذا لم يتمكنوا من حل مشكلة بسيطة، كيف يمكن أن يكون منتج معقد أكثر موثوقية.


2. كل محاولة مقارنة الأرصدة بين الويب ومنصة يوس. قد تظهر منصة واحدة أن الأمن يكسب 18٪ في حين أن الآخر قد تظهر خسائر على رأي مكسب يومي. هذا هو ما تلقيته ردا على رسالة شديدة اللهجة:


& # 8220؛ كما ذكرت في رسالتكم، منصة ثينكورزويم و تد أميريتراد التاجر التطبيق على حد سواء المتاحة في ذلك الوقت لوضع الصفقات. يرجى فهم، في حين تد أمريتراد تستثمر بشكل كبير في البنية التحتية التكنولوجيا لدينا، والتكنولوجيا غير قابلة للاصطدام، وسوف تفشل في بعض الأحيان. وعلى هذا النحو، فإن شركتنا لا تضمن توافر أي من أنظمتنا في أي وقت من الأوقات. هذا هو، جزئيا، لماذا نقدم العديد من وسائل الإعلام المختلفة لعملائنا لإجراء نشاط الحساب. & # 8221؛


3. هم مجرد الصم أو ببساطة غير كفء للاستماع إلى الشكاوى المتكررة. قد يكون من الجيد جدا أن يكون هناك انفصال بين الطريقة التي يستخدمها العملاء برنامجهم وإدراكهم لذلك.


وخلاصة القول هو أنه إذا كان نظام التداول غير موثوق بها، فإنه ببساطة لا يمكن أن يكون يستحق أن يكون أفضل.


خذ عملك في مكان آخر. كنت التحول من سكوتريد لأن برنامجهم لم يكن متوافق مع ماك الخاص بي. كان تدمريتراد الأموال بلدي وقيل لي أنني سوف يكون الوصول قبل 10:00. هم كذبوا! أخبرني المشرف أنه لا يعرف متى ستكون أموالي متاحة. تجربتي التعامل مع تدمريتراد كانت فظيعة خدمة العملاء هي الاسمية الفرعية في أحسن الأحوال!


وكما ذكر في العديد من الوظائف، فإن سياسة توفر الأموال لديها هي كئيبة & # 8230؛ 3 أيام لنقل أش سخيفة، والتي أعتقد أن تكون انتهاكا قواعد ناشا. وتقول الهيئة أن هذا ينطبق فقط على المصارف، في حين أعتقد أنه ينطبق على جميع مؤسسات التمويل األصغر ومؤسسات التمويل الريفي.


حصلت على الموسومة كما بدت، أودعت 3K $ لتحقيق التوازن إلى أكثر من 25K $ ثم ذكروا أن القيود بدت لن يتم رفعها حتى اليوم التالي للإيداع.


والسبب الوحيد لاستخدام تدا هو بسبب منصة توس.


ومع ذلك، لقد وجدت في الآونة الأخيرة أن بلدي أسعار التعبئة ليست ما يتم عرضها على شاشة التجارة ولكن عادة فلسا واحدا أو مختلفا جدا. تأكد من استخدام أوامر الحد في جميع الأوقات.


و راجع للشغل، بخصوص عقد 3 أيام على التحويلات أش، في المرة القادمة لديك أي شيء على الاطلاق القيام به، نلقي نظرة على البيانات المالية من تدا القابضة على edgar. gov. وبلغ صافي إيرادات الفوائد 31٪ من إجمالي إيراداتها & # 8230؛ لا عجب هناك عقد لمدة 3 أيام.


لا أعرف عن مزايا أميريتراد & # 8217؛ s & # 8220؛ فكر أو السباحة & # 8221؛ للمستثمر في بعض الأحيان (بدلا من المتداول العادي)، ولكن شواب قد أكملت منصة متكاملة تمكن الأبحاث المكثفة في عدة مواقع ومن بين عدة حسابات & # 8211؛ عادة دون عقبة. يسمح أميريتريد بإجراء مقارنات متزامنة لعدة صناديق استثمار مشتركة، ولكن شواب يمتد هذه الراحة إلى ما يصل إلى 6 أسهم فردية مختلفة من اختيارك & # 8211؛ في الجدول أو الرسم البياني الأفقي تشكيل، وعلى سبيل المقارنة، فإنه & # 8217؛ نقرة واحدة لمقارنة واحد الأسهم مع القادة الآخرين في القطاع الصناعة أو مع أعلى تصنيف الأسهم في نظام شواب & # 8217 الصورة الملكية.


أيضا، شواب & # 8217؛ s أي رسوم صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك هي مثيرة للاهتمام لمتابعة كما يراقب الطلاء الجاف، ولكنهم & # 8217؛ مزارعي ثابت التي عادة ما تأتي فوق مجموعات من الشركات عالية الفردية اختيار المستثمرين نيوفيت. تصنيفات شواب & # 8217؛ s الخاصة عادة ما تكون وراء المنحنى، لذلك شرائها كما الأسهم غالبا ما يعني أنها & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون مخزون B و C في المستقبل القريب. ولكن لدى شواب الآن ميزة سهلة الاستخدام، & # 8221؛ تريد تريد، & # 8221؛ التي تعطي المستثمر ما يصل إلى لحظة معلومات عن الأسهم & # 8217؛ s ترشيح للشراء في أي وقت من الأوقات.


على عكس أميريتراد، لا يملك شواب كرامر & # 8217؛ s & # 8220؛ شارع & # 8221؛ ، ولكن إذا تعوض مع الخاصة ونصف دزينة من المقيمين 3rd الطرف (بما في ذلك مورنينستار). كل من السماسرة تقدم خدمة ممتازة، مع الاتساق بين الممثلين الذين يجيبون على الهاتف عن المساواة (إذا كنت استدعاء في ساعات خارج، يمكن للمرء أن توفر جديدة و & # 8220؛ أكثر من الجدية & # 8221؛ مندوب الذي غير مباشرة أو بطء هو مجرد المتدرب & # 8217؛ s ديفنزيفينيس حول ما يفعل & # 8217؛ ر نعرف). أنا دون & # 8217؛ ر شراء في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية لفرق طفيف في اللجان ليكون عاملا. ولكنني لا أجد & غ؛ 8220؛ غريبة & # 8221؛، عندما على أميريتراد، صعوبة العثور على شركة واحدة سعر السهم في السوق & # 8217 ق. موضع يظهر لك & # 8220؛ أعلى & # 8221؛ في سعر السهم، كما هو موضح في ياهو، ويكي، وول ستريت جورنال، وما إلى ذلك في السوق & # 8217؛ ق إغلاق، على أميريتراد، وكثيرا ما تظهر أن نفس الأسهم & # 8220؛ أسفل & # 8221؛ في محفظتك من حيازات & # 8211؛ وفقط قليلا بعد السوق & # 8217؛ ق إغلاق. أعتقد أن التفسير هو أن أرقام أميريتراد & # 8217؛ تعكس & # 8220؛ بعد السوق & # 8221؛ العمل من سعر السهم & # 8211؛ والتي قد تكون زائد لبعض المستثمرين (خصوصا تجار ما بعد السوق، أو أولئك الذين يصرون على وجود دائما أن السعر في & # 8220؛ في الوقت الحقيقي & # 8221؛)، ولكن يبدو أن الارتباك لا داعي للمستثمر التقليدي.


ما هو الحد الأدنى للاستثمار المتبادل مبلغ الاستثمار؟ الإخلاص هو 2500 وهذا هو السبب في أنني أفكر في تركها.


أنا صاحب حساب طويل في إتراد، ولكن في بعض الأحيان أنا & # 8220؛ الاختبار & # 8221؛ مؤسسات أخرى لأنني أعتقد أن إتراد & # 8217؛ s الرسوم مرتفعة. في تادمريتراد، فكر أو السباحة هو إلى حد بعيد أفضل مزود البيانات. وهو على قدم المساواة مع ما يستخدم من قبل المهنيين المؤسسي (لقد كان واحدا لأكثر من 20 عاما). ومع ذلك، في حين التفكير أو السباحة هو من الدرجة الأولى، في تجربتي، لا شيء آخر في تد أميريتراد هو. في الآونة الأخيرة، في كل مرة أن اتصلت مع سؤال، و ريب & # 8220؛ يقدم بديلا & # 8221؛ بدلا من الإجابة مباشرة على السؤال المطروح. هذا يضيع وقتي. كما أن لديهم طريقة فريدة من نوعها للقيام بالأشياء، بالمقارنة مع منافسيهم، مثل اتخاذ 6 أيام لمسح أمين الصندوق المودعة & # 8217؛ ق (التي هي جيدة مثل النقدية)، أو اتخاذ 24 ساعة لنشر نقل إنوير (ينبغي أن يكون لحظيا و هو في كل مؤسسة مالية أخرى أن تعاملت مع أي وقت مضى). عندما سألت عن تفسير، قيل لي & # 8220؛ نحن مصرف محافظ & # 8221 ؛. منذ متى & # 8220؛ المحافظ & # 8221؛ مرادفا لعدم الكفاءة؟ لسوء الحظ فكر أو السباحة لا يمكن أن يعوض عن نقص المعرفة مندوبي الهاتف أو أموالهم سياسة التخليص. يرجى ملاحظة أنني أشير إلى مقدار الوقت الذي يستغرقه لنشر ديبوسيتس.


أرى أن معظم هذه الملابس روبو المستثمرين تساعد في إدارة الجيش الجمهوري الايرلندي & # 8217؛ ق. أنا مهتم في فتح وإدارة 401K. هل يلبي أي منهم شكل التقاعد؟


الرجال، حذار من تدامريتراد & # 8217؛ s 0٪ الدولية رسوم الإعلان. بطاقة السحب الآلي الخاصة بهم لا تعمل في العديد من البلدان، في آل.


أنا في المكسيك، قمت مؤخرا بفتح حساب مع تد أميريتريد تحسبا للعمل في المكسيك. قضيت أسابيع في محاولة لأخذ المال في أتم & # 8217؛ s هنا، في مدينة ضخمة، وليس بلدة صغيرة، ولكن أبقى الحصول على أخطاء غريبة مثل الأموال غير متوفرة أو يمكن & # 8217؛ ر التواصل مع البنك. تحدثت إلى 3 ممثلين خدمة مختلفة وهدر ربما 15 ساعة من وقتي.


وأخيرا تحدثت إلى أماندا رو، رئيسة الخدمات المصرفية. وقالت لي أن تد أميريتراد لا تسمح المعاملات أتم في المكسيك. لقد كنت مقتنعا بأن هذا لا معنى له لأن المدينة التي أملك فيها 10 ملايين نسمة، أي أكبر من كل 3 مدن في الولايات المتحدة. إنها مدينة جميلة، سيارات مازيراتيس ومرسيدس، إنها # 8217؛ ليس وسط المكسيك.


لذلك هذا غريب، يمكنني استخدام بطاقة لشراء سلع عبر & # 8220؛ الائتمان & # 8221؛ في المتاجر وشراء سلع & # 8220؛ عبر الإنترنت & # 8221؛ هنا ولكن لا أستطيع أن أفعل المعاملات المعاملات الصراف الآلي ولكن بعد ذلك العمل على الانترنت وغير الشخصية المشتريات بطاقة الائتمان غير التحقق منها.


ولماذا لا أحد يعرف عن هذا؟ يبدو وكأنه إعلان كاذب تماما، وهو أمر يمكن تحقيقه على الأرجح من قبل وزارة العدل. لدي بطاقات السحب الآلي مع إتراد، وبنك أوف أمريكا، وويلز فارجو، وكلها عملت بشكل جيد في المكسيك، لا توجد مشاكل على الإطلاق. حتى البنوك الصغيرة.


وأتساءل في ما البلدان الأخرى تد بطاقة أميريتراد الخصم لا تعمل؟


ربما في روسيا وأوروبا الشرقية؟


وقالوا إن المكسيك عالية على & # 8220؛ نموذج الاحتيال & # 8221؛ ولكن هذا لا معنى له، هل هم مجرد عرقلة البلدان الضخمة حتى يتمكنوا من خفض معدلات رد المبالغ المدفوعة في حين الإعلان أنها توفر رسوم المعاملات 0٪؟ إذا كان لديك 0 الاحتيال و 0 خدمة في بلدان أخرى، بالتأكيد، تهمة 0٪، المعاملات لا تعمل أبدا، لذلك لا حاجة لشحن أي شيء.


وبصراحة، فإن النداءات القليلة الأولى إليهم، كان الممثل غير مفيد تماما وليس لديهم فكرة عن هذه القاعدة. عندما تحدثت أخيرا إلى أماندا روي، قالت نعم، إذا أردت إغلاق حسابي الذي سيكون على ما يرام، حقا أي محاولة للتعاطف. فوجئت بخيبة أمل كبيرة. كنت ذاهبا لنقل عدة مئات من آلاف الدولارات إلى أن حساب تد أميريتريد ولكن الآن أنا & # 8217؛ م ربما الذهاب إلى إغلاق الحساب. أنا مندهش فقط لأن إتريد يخرج من طريقهم لمساعدتك مع هذه الأنواع من الأشياء، كما يفعل معظم السماسرة والبنوك على الانترنت.


تد أميريتريد لديه الشكل الأكثر شمولا ومتطورة من كل (ثينكورسويم)، الذي هو ببساطة أعجوبة من التكنولوجيا. من السماح لك ل باكتست الصفقات والاستراتيجيات إلى بيتا وزنها أو حتى تقديم تصوير واضح للاحتمالات الخاصة بك على أي صفقات معينة أو على المواقف الإجمالية الخاصة بك، والبرمجيات هو إلى حد بعيد الأكثر تقدما في هذه الصناعة. ومن المفارقات، تد أميريتراد أصبح ببطء في رأيي واحدة من أسوأ الوسطاء هناك. اسمحوا لي أن أشرح من خلال 3 نقاط التي لاحظت تجريبيا:


1 / تزداد خدمة العملاء سوءا وتزداد سوءا بمرور الوقت. إذا كنت ترغب في الوصول إليها عبر الهاتف، ووقت الانتظار في المتوسط ​​ما بين 15-20 دقيقة. عندما تحصل على شخص ما على الخط، انها مثل أنها لا تستمع حتى وهي الحد وقحا. انها مثل أنها مشروط لعلاج العملاء بطريقة معينة. عند محاولة الاتصال بهم لأي مسألة عبر البريد الإلكتروني، وقت الانتظار قبل الحصول على الرد (إذا كنت من أي وقت مضى الحصول على واحد) حوالي 2 أيام عمل. والردود ضئيلة في أحسن الأحوال. بالنسبة إلى العمولات التي تدفعها، فإنك تتوقع معاملة أفضل لعلاقة العملاء ولكن الأمر بعيد عن أن يكون الأمر كذلك.


2 / لن يكون لديك ظهرك، على العكس تماما أنها سوف تهمة لكم ل بت و فريت لأي سبب يراه ضروريا.


3 / رسومهم لا تنافس على الإطلاق بغض النظر عن ما يدعون. في الواقع أنها واحدة من السماسرة أغلى هناك. بينما أفهم أن بناء تكنولوجيا جيدة يكلف المال، وأعتقد أيضا أن علاقات العملاء هي بنفس القدر من الأهمية. يجب عدم وضع تكنولوجيا جيدة قبل علاقات جيدة مع العملاء لأنها مع العملاء التي في نهاية المطاف التعامل مع. ما أقوله هو أنه يجب أن توازن بين الأشياء. ولكن الطريقة التي يحدث بها الآن هي أنه حتى بعض وسطاء الخصم العميق هناك تقدم أفضل دعم العملاء من تد أميريتراد وبينما قد لا تكون قادرة على الاستثمار بشكل كامل في التكنولوجيا حتى الآن، فهي بطيئة كسب حصص في السوق لأنه في نهاية المطاف ما يريده الناس هو الوضوح والشفافية في كل شيء، وخاصة عندما يتعلق الأمر المال.


أنا فقط على دراية بهم التفكير أو السباحة منصة. عندما أدرس خيارات الأسهم هذا هو منصة أوصي لطلابي. سوف تموت باستخدام توس. أفضل منصة أيدي أسفل.


يجب أن تكون هذه المراجعة قديمة، حيث أن آخر مرة نظرت فيها للكشف عن حركة السوق لم تكن موجودة في أي مكان. سيئة للغاية، لأن الأداة ظهرت فعالة بالنسبة لي. قررت تدام لاستبدالها مع الأشياء الأخرى التي لا & # 8217؛ ر نعتقد هي مفيدة تقريبا.


للوهلة الأولى يبدو أن أميريتراد / توس هو منصة تداول وتحليلات قوية التي يتم تضمينها مع وجود حساب في أميريتراد.


ولكن اسمحوا لي أن قطع الحق في مطاردة ويقولون أنه إذا كنت من التجار ذوي الخبرة الذين يعتمدون على المرشحات وهذه الأدوات ل سوس من الفرص التجارية المحتملة ثم أميريتريد على الإطلاق ليست منصة للاستخدام.


والأسوأ من ذلك، على الرغم من أنها توفر قائمة قوية نسبيا من هذه الأدوات، ما تجد في نهاية المطاف بعد تكريس ساعات لا تحصى لتعلم لغتهم البرمجة القديمة هو أنه لا يهم حتى لأنها لا تملك عرض النطاق الترددي لتوفير تحديثات في الوقت الحقيقي على أبسط من المؤشرات .. مثل متوسط ​​حجم و واتنوت.


لذلك، صافي صافي، سيكون لديك الإعداد تبدو مثيرة للإعجاب حقا ولكن عندما يفتح جرس في آم سترى الرموز الحمراء صارخ مثل نان (غير متوفر الآن) والحاضر من أي وقت مضى "تحميل" .. والتي لن تحل حتى ساعتين على الأقل في يوم التداول.


هل يمكنني ترحيل مدى إحباط هذا الأمر بدقة؟


وعندما قضيت وقتي الثمين في مطاردة الشخص المسؤول عن هذه الوظيفة قال لي أساسا "نحن على بينة من هذه المسألة ولكن للأسف عرض النطاق الترددي لدينا هو الأولوية بالنسبة لدينا ألغو، الصندوق الأسود وفلاش عملاء التداول"


وهناك لديك..


هل لديك أي اقتراحات عن بدائل تد تد؟ لقد وجدت جو ريكيتس (الذي هو في مجلس الإدارة ل تد وكان مؤسس) يساهم في سوبر باكس التي لا & # 8217؛ ر التركيز على القضايا الحقيقية وأنا أتطلع إلى نقل أموالي في اسرع وقت ممكن. شكر!


شكرا على التعليق. صندوق وتف بلدي قليلا تحت القيمة. نعم أردت إجراء تحديثات على الصفقات. كان بلدي طويلة وضعت مع فمو صفقة موافق، واشترى مؤخرا كسكو. للأسف أنا & # 8217؛ كنت مريضا منذ الجمعة، لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية كان من الصعب أن يكتب الكثير. أنا أيضا ملاذا & # 8217؛ ر كان الوقت في الآونة الأخيرة لمزيد من البحوث في بلدي اللقطات. 🙁 سوف تتغير قريبا.


أنا أتفق معك أن تد أميريتريد تبدو واحدة من أفضل وسطاء الخصم في الوقت الراهن. أعتقد أنك قد غاب عن أكبر ميزة تد أميريتراد الرغم من ذلك. أنها توفر إتفس عمولة حرة لأكثر من 100 الصناديق، ومعظمهم من انخفاض تكلفة يجري من خلال إشاريس والطليعة. هذا يتيح لك بناء محفظة كبيرة ومتنوعة ومنخفضة التكلفة دون دفع أي عمولات.


I & # 8217؛ d ترغب في رؤية مقال آخر يتناول الأفكار القادمة لصندوق وتف الخاص بك. أنا لست متأكدا كم من الوقت يمكن أن يستمر هذا الارتفاع، وأعتقد أنه قد يكون من الذكاء لبدء التحوط محفظتك على مدى الأشهر القليلة المقبلة. مواكبة المواد الجيدة!


إعلان المعلن.


ظهرت الأسهم وسيط التعليقات.


ألي إنفست E * تجارة الإخلاص (موصى به) ترادستاتيون.


الأسهم وسيط الموارد.


الترقيات الأسهم وسيط.


أفضل إيرا الترقيات E * تجارة (شعبية) فيرستراد تد أميريتراد (شعبية) ترادستاتيون.


المستثمر جونكي الشهادات.


جدول المحتويات.


مساعدة في جعل التمويل سهلة. المستثمر جونكي هو الاختصار الخاص بك إلى الحرية المالية. ونحن نعلم أن إدارة الشؤون المالية ليست سهلة. نقوم بتحليل ومقارنة الأدوات لمساعدتك على اتخاذ أفضل القرارات لحالتك المالية الشخصية.


اشترك في النشرة الإخبارية المستثمر جونكي.


البقاء على اتصال للمستثمر جونكي.


المستثمر جونكي هو الناشر المالي الذي لا يقدم أي نصيحة مالية شخصية أو الدعوة لشراء أو بيع أي أمن أو استثمار لأي فرد معين. وينبغي أن يدرك الأعضاء أن أسواق الاستثمار تنطوي على مخاطر متأصلة، وأن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. المستثمر جونكي لديه علاقات الإعلان مع بعض العروض المدرجة على هذا الموقع. المستثمر جونكي يحاول اتخاذ نهج معقول وحسن النية للحفاظ على الموضوعية نحو تقديم الإحالات التي هي في مصلحة القراء. المستثمر جونكي تسعى جاهدة للحفاظ على معلوماتها دقيقة وحتى الآن. المعلومات عن المستثمر جونكي يمكن أن تكون مختلفة عن ما تجد عند زيارة موقع طرف ثالث. يتم تقديم جميع المنتجات دون ضمان. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة إخلاء المسؤولية الكامل.


خيارات.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


إدارة استراتيجية خياراتك مع زعيم في تداول الخيارات.


سواء كنت المتداول الأسهم جديد لتداول الخيارات أو المخضرم محنك، تد أميريتراد يمكن أن تساعدك على متابعة استراتيجيات تداول الخيارات مع منصات التداول قوية، والموارد توليد فكرة، والتعليم والدعم الذي تحتاجه.


مزايا تداول الخيارات.


فرصة للمضاربة باستخدام قوة النفوذ. وهذا يسمح بعوائد محتملة قوية، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. تحوط موقفك مع إمكانية لقفل في الربح في الأمن الأساسي، أو للمساعدة في تقليل المخاطر السلبية المحتملة.


لماذا خيارات التجارة في تد أميريتراد.


لا رسوم منصة أو الحد الأدنى للتجارة الحصول على نوع من القيمة التي تستحقها مع تد أميريتراد. لا تتمتع أي رسوم الاشتراك أو الوصول إلى استخدام منصات التداول لدينا، بالإضافة إلى عدم وجود الحد الأدنى للتجارة. استكشاف التسعير لدينا واضحة. فرصة-سيزينغ منصات التداول بسرعة الاستفادة من الفرص مع التجارة المهندس المعماري، والمفكرين المتقدمة & ريج. منصة التداول مع أدوات النخبة. الحصول على معرفة مع تد أميريتريد حساب سيكون لديك الوصول إلى الأدوات الاجتماعية والدعم، مثل الدردشة التفاعلية مع التجار الآخرين، ويعيش الصوت يغذي من حفر الآجلة، ويعيش، في منصة دروس السباحة.


A خيارات قوية دويتو التداول: التكنولوجيا وفكرة الجيل.


مع تد أميريتراد، يمكنك الوصول إلى منصة ثينورسويم متطورة ومجموعة متنوعة من أدوات البحث لمساعدتك على توليد خيارات الأفكار التجارية وشحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.


thinkorswim.


استخدام منصة من وسيط يدعى من بين "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون في 2017 على الانترنت وسيط الترتيب.


تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات مع سرعة وسهولة إدخال بسرعة الصفقات المعقدة الصفقات تدريب نفسك دون المخاطرة الأموال مع بابيرموني & ريج؛ عرض التقلب الضمني لسلسلة الخيارات مع الرسوم البيانية التقلبات في لمحة.


أدوات البحث عن فكرة إنشاء.


أدوات على المستوى المهني.


تتيح لك ميزة تتبع الاتجاهات الممتازة وأدوات استخراج البيانات التعرف على الفرص التجارية.


الأسهم هاكر.


شاشة للأسهم التي تفي بالمعايير الخاصة بك باستخدام البيانات الأساسية والتقنية والخيارات ذات الصلة.


مخططات قوية.


ميزة الغنية الرسوم البيانية تعطيك الذخيرة لأفكار جديدة.


العملات الأجنبية خريطة.


الحصول على نظرة العين من كل سوق العملات الرئيسية على منصة واحدة.


مهندس معماري.


تعرف على استراتيجيات الخيارات والوصول إلى مكونات قابلة للتخصيص للبث والتخطيط والمزيد.


متقدم تجارة المحمول.


الوصول إلى ميزات التداول الأكثر تقدما من أي مكان على الجهاز المحمول الخاص بك.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق يمكن أن تنطوي على تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي قد تؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.

No comments:

Post a Comment